الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثه المتزوجه فقط...(مناقشات هامه جدا جدا).

للمبتعثه المتزوجه فقط...(مناقشات هامه جدا جدا).

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    من خلال الردو اللي شفتها وانا في موقف المراقب لأن الموضوع من البداية شدني وحبيت اشوف الردود
    لاحظت اغلب الرجال يقولون الافضل لكل واحد حساب
    واغلب النساء يقولون حساب مشترك ببطاقتين
    صراحة هذا الشيء يبيله دراسة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بإختصار
    سلام عليكم
    من خلال الردو اللي شفتها وانا في موقف المراقب لأن الموضوع من البداية شدني وحبيت اشوف الردود
    لاحظت اغلب الرجال يقولون الافضل لكل واحد حساب
    واغلب النساء يقولون حساب مشترك ببطاقتين
    صراحة هذا الشيء يبيله دراسة

شكله كذاا

الله يعين بس
    7 "
  3. اختي الكريمة ترى هذه المشكلة ما تواجه فقط المتزوجين حتى المرافقين فإذا كانت المبتعثة طالبة ويرافقها والدها هل هي اللي بتصرف على ابوها او فرضا اخوها الكبير او خالها واعمها يعني المشكله هنا كيفيية التفاهم بين الطرفين في الغربه سواء زوحين او اخوة او اب وانبته يعني مهما كانت العلاقه بينهم .. لان احينا الامور الماليه تخلق مشاكل من لاشيء خاصة انها تكون احينا مصدر الدخل الوحيد للمبتعث والمرافق .. بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New & Old
    اختي الكريمة ترى هذه المشكلة ما تواجه فقط المتزوجين حتى المرافقين فإذا كانت المبتعثة طالبة ويرافقها والدها هل هي اللي بتصرف على ابوها او فرضا اخوها الكبير او خالها واعمها يعني المشكله هنا كيفيية التفاهم بين الطرفين في الغربه سواء زوحين او اخوة او اب وانبته يعني مهما كانت العلاقه بينهم .. لان احينا الامور الماليه تخلق مشاكل من لاشيء خاصة انها تكون احينا مصدر الدخل الوحيد للمبتعث والمرافق .. بالتوفيق ..

فعلا كلامك صحيح اخوي.... بس انا كنت اتكلم فقط ا عن لمتزوجين لانها ووحده من الحاالات ...الي انا فيها.

بالتوفيق
    7 "
  5. بصراحه الموضوع يعتمد على مدى تفهم الزوج لكن في طريقه عجبتني بصراحه وحده من صديقاتي مطبقتها
    انه يكون حساب للزوج وحساب للزوجه اذا كانت الزوجه طبعا هي المبتعثه
    عند استلام المكافاة تحول لزوجها مكافأته وهي تتحمل ايجار الشقه ومايتبعه من فواتير وبالتالي الا توفره هي يكون لوقت الحاجه او لمستلزماتها الشخصيه
    وهو عنده مايكفيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mervat_32
    بصراحه الموضوع يعتمد على مدى تفهم الزوج لكن في طريقه عجبتني بصراحه وحده من صديقاتي مطبقتها
    انه يكون حساب للزوج وحساب للزوجه اذا كانت الزوجه طبعا هي المبتعثه
    عند استلام المكافاة تحول لزوجها مكافأته وهي تتحمل ايجار الشقه ومايتبعه من فواتير وبالتالي الا توفره هي يكون لوقت الحاجه او لمستلزماتها الشخصيه
    وهو عنده مايكفيه

اي اكيد يعتمد على الاشخاص الي معك

بس انا حبيت اناقشه من باب اكتساب المعرفه واشوف الناس وش تسوي

بس اسمحيلي طريقتها مره ماتنفع احسها مره صعبه يعني يكون مشترك الحساب افضل واكيد هي لو تبغى شئ ماراح يقصر معاهاا
    يعني فكره انه يكون حساب واحد احسن شئ بالنسبه لي اناا ...للوقت الحالي طبعااا بنجربها ونشوف خخخخخخخ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smile Girls
    سارونه ياقلبي ليش انتي مستبقه الاحداث .. تدوشي راسكـ بالتفكير .. بعدين خليها بتساهيلها ...
    اتزوجي أول وبعدين خيير ..

ياهلا والله
    ابدا مو دوشه ولا شئ بس انا فاضيه الحين >>>الفاضي يعمل قاضي ع قوله المصاريه ههههههههه

وبعدين وش دراكي اني مو متزوجه>>>>هههههههههههه

منورررررررررره وربي
    7 "
  8. حبيبتي هم يعطوك بطاقتين لكي و لزوجك لو فتحتي حساب باسمك و شاركتي زوجك معك..
    مافي اي احراج..لأن اساسا مكافأتك مو اكثر منه..
    انتي عليكي السكن و الكهرباء و الموية..الباقي مصاريف
    اذا شلتي بدل السكن و الفواتير حتشوفي ان مكافأتك بالزبط زي مكافأة زوجك..
    و مافيها شي لو انتو الـ 2 معبعض^^
    انا كدة عاملة..
    نجي للمصاريف..
    مافي شي اسمو ليا مكافأة و له مكافأة..اتكلم عن نفسي مو عن نصيحتي لك..
    الفلوس موجودة في البنك..و احنا خروجنا معبعض..
    هو شايل مبلغ في جيبه و انا شايلة مبلغ..
    نصرفها لين تخلص مو مهم مين يصرف اكتر و مين لاء..
    نصرف سوا هو ياخد مني انا اخد منه عادي..
    لمن يخلص بنسحب..افضل شي المشاركة تحسي فيها بركة
    اما مكافأته و مكافأتي..صعب مرة..مو كدة التعامل بين الزوجين..صدقيني لو دخلتي دا الشي بينكم حتبني حاجز كبير مرة
    و اكبر دليل انو في السعودية لمن يصرف عليكي مافي شي عنده اسمه راتبي و احددلك منه..
    انتي تسحبي و هو يعطي على قدر ما يستطيع(لا يكلف الناس الا وسعها)

بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saroonah
    ياهلا والله
    ابدا مو دوشه ولا شئ بس انا فاضيه الحين >>>الفاضي يعمل قاضي ع قوله المصاريه ههههههههه

وبعدين وش دراكي اني مو متزوجه>>>>هههههههههههه

منورررررررررره وربي
    .................................................. .....

7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.