الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص معاهد فانكوفر

بخصوص معاهد فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bassam 10
    bassam 10

مبتعث جديد New Member

bassam 10 البرازيل

bassam 10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البرازيل , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • not yet, السعوديه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 10th, 2010, 12:37 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صبآآحكم /مسآآكــم .... خيرآآت إن شــاء الـله

عندي كم استفسـآآر بخصوص طريقه التقديم على معهد بحيث بأأدرس لمده 3 شهور واخلص 25 سآآعه لينطبق علي شرط الملحقيه بخصوص السآآعآآت ،، <<

ايش تنصحوني بمعاهد في فانكوفر سيتي ,.؟ وكم اسعارها

وعلى فكره ... اليوم رحت مكتب خطوط وقالي من جده الى لندن الى فانكوفر بــ3500 ريال سعودي على الخطوط البريطانيه هل هـذا معقول .؟

بخصوص الفيزه :
    انا بدرس 3 شهور وبطلع فيزه طالب 6 شهور اقدر ولا لا ؟ <<مع العلم اني بأخذ قبول 3 شهور بس

اتمنى ان اجد رد مشفيا،،

تحياتـــي
  2. [QUOTE=bassam 10;1944908]

طريقه التقديم على معهد بحيث بأأدرس لمده 3 شهور واخلص 25 سآآعه لينطبق علي شرط الملحقيه بخصوص السآآعآآت ،، <<
    ايه ايه صح

ايش تنصحوني بمعاهد في فانكوفر سيتي ,.؟ وكم اسعارها
    والله الاسعار تقريبا متقاربهـ < في 3 او 4 معاهد معروفه بفانكوفر ومجربه انها جيده ( الاغلبيه يقولوا جيد , لازم يجي واحد ولا اثنين يقولوا لك معهد فاااشل < كل واحد وقدراته )
    انا بطلع على معهد " قلوبل فليج " بفانكوفر < بعد 3 اسابيع انشا الله وهو معهد جيد بس للحين ما جربته شخصيا .

وعلى فكره ... اليوم رحت مكتب خطوط وقالي من جده الى لندن الى فانكوفر بــ3500 ريال سعودي على الخطوط البريطانيه هل هـذا معقول .؟
    بالله ! بس اتوقع ذهاب فقط << ذهاب وعوده ممكن 4500 تقريبا << تأكد بالله

بخصوص الفيزه :
    انا بدرس 3 شهور وبطلع فيزه طالب 6 شهور اقدر ولا لا ؟ <<مع العلم اني بأخذ قبول 3 شهور بس

اتمنى ان اجد رد مشفيا،،
    ايهـ تقدر < بس لازم تسسوي هالحركهـ
    اذا جبت قبول معهد < خذ قبول لمدة 6 أشهر وارسله مع الفيزا واطلب فيزا طالب >> بعدين اذا سافرت هناك ادرس بالمعهد 3 شهور وفيزتك فيزا طااااالب

بالتووووووووفيق لك اخوي الغالي < دعواتك لي
    7 "
  3. لازم يكون عندك قبول فوق ست شهور عشان تاخذ فيزا طالب

بس حابه استفسر من وين جبت الخمسه وعشرين ساعه

اللغه مالها وقت اهم شي يكون عندك قبول جامعي قبل ماتجي عشان يكون انضمامك سهل وخلال 3 شهور

الساعات الي اعرفه 30 ساعه وهذا اذا عطول بديت جامعه ايه يحسبوا لك 30 ساعه بمعدل معين بعدين تنضم

بس اللغه انت وحظك ولازم يكون عندك قبول جامعي (( هذا حسب معلوماتي الا عاد اذا في قوانين جديده انا ماسمعت عنها ))
    7 "
  4. اختي صدى الغربهـ /

انا للحين ماني مقتنع بسالفة الـ 25 ساعه بالاسبوع والدروس المكثفه << لكن كثير قالوا لي ان الملحقيه لازم تكون تدرس اللغه دروس مكثفه <

فـ انا احاول اقطع الشك < وباخذ مكثف 25 ساعه وبتأكد من هالموضوع اول ما اوصل انشا الله

بالتوووفيق للجميع
    7 "
  5. اوووه فهمت قصدكم

اهم شي برنامج اسمه انتينسف بروقرام بتاخذ ثلاث كلاسات باليوم اقلها

او مثل ماصار لنا طلاب اليو بي سي جبرونا على اربعه كلاسات باليوم والله كريم بس انتوا خلوكم مثل المبتعثين بالمعهد اش هم ياخذوا خذوا مثلهم عشان تكون اموركم بالسليم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.