الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار hansa language centre

استفسار hansa language centre

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا درست فيه لمدة شهر طبعا أنا مادفعت ولا ريال جبت بس القبول المبدثي وقدمت الفيزا ومشيت على ان المكتب قال مشاكل ومدري ايش بس طلع خرطي والله رحت هناك وعطيتهم 580 دولار لأربع ساعات يوميا لمدة شهر

أما موضوعك المعهد للسبيكنق مرة ممتاز لأن كل ساعة تكون بكلاس مختلف بحيث أنك تحتك بناس كثر والجدول زي ماقالت أختي مرن بشكل مو طبيعي يعني تغير اللي تبي

مسألة أنك دفعت 9 شهور وهل تعوض أو لا مدري ولله

الله يوفقك وييسر أمرك
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا درست فيه لمدة شهر طبعا أنا مادفعت ولا ريال جبت بس القبول المبدثي وقدمت الفيزا ومشيت على ان المكتب قال مشاكل ومدري ايش بس طلع خرطي والله رحت هناك وعطيتهم 580 دولار لأربع ساعات يوميا لمدة شهر

أما موضوعك المعهد للسبيكنق مرة ممتاز لأن كل ساعة تكون بكلاس مختلف بحيث أنك تحتك بناس كثر والجدول زي ماقالت أختي مرن بشكل مو طبيعي يعني تغير اللي تبي

مسألة أنك دفعت 9 شهور وهل تعوض أو لا مدري ولله

الله يوفقك وييسر أمرك
    7 "
  3. شوف .. المعهد هذا يعتبر ارخص معهد في تورنتو + معترف فيه من الوزاره
    انا ماقول انه خايس ... لاني قاعد استفيد منه
    بس لما تقارنه بغيره تلاقيه خايس ..

المعهد هذا الناس تجيب منه قبولات مجانيه بس عشان تصدر الفيزا ويسافرو لتورنتو
    ولما يجو هنا يدرسو على حسابهم شهر او شهرين لين تجي البعثه وبعدين يغيرو لاحسن معهد ..

اغلب الشباب كذا وانا واحد منهم .. وانا باقيلي تقريبا اسبوعين واخلص شهرين والحمد لله جاتني البعثه
    يعني الشهر الجاي بروح لاحسن معهد ..

يعني الزبده .. اذا انك على حسابك وتبي توفر على نفسك تروح هانسا لانه ارخص معهد وتمشي نفسك اول شهر او شهرين
    وبالنسبه لارجاع المبلغ انا اعرف اثنين واحد منهم دافع حق كم شهر بس رجعوله فلوسه لانه يبي يغير المعهد ..
    اما الثاني قالوله نرجعلك فلوسك ومادري ايش سوا بعد كذا ماسألته .. بس ماعليك ان شاء الله ترجع فلوسك حقت الشهور الي ماتبي تدرسها ..
    اما بالنسبه لفلوس السكن مادري اذا ترجع او لا بس ان شاء الله ترجع ..

والله يوفقكم جميعا ...
    7 "
  4. طيب أخوي سلمان ،، أنا أبدفع حق 9 شهور ،، وشرايك ؟!!

لأني طالع عن طريق مكتب سياحي ودفعتلهم 4000 مقدم ، ولمن تيجي الفيزا أكملهم الباقي وبحاول اتفاهم معاهم اني ابدفع حق 3 شهور ،، عطيني رايك على اساس الدفع 9 شهور ..

ومشكور أخوي ويجعله في ميزان حسناتك ويوفقك يارب ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.