الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باركوووووووووولي صدر قرار ابتعاثي

باركوووووووووولي صدر قرار ابتعاثي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شد بلد
    شد بلد

عضو شرف

شد بلد كندا

شد بلد , ذكر. عضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة اكاديا ACADIA UNIVERSITY
    • جامعة اكاديا ACADIA UNIVERSITY
    • طالب
    • ذكر
    • وولفيل WOLFVILLE, نافا سكوشا NAVA SCOTIA
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

June 9th, 2007, 02:22 PM

الحمد لله رب العالمين , حمدا يليق بجلالة قدرة وعظيم سلطانة , احمدة سبحانة واشكرة واتوب الية واستغفرية .

اخواني لا ادري ماذا اقول وما افعل , فإن فرحتي بهذا الشئ لا تسعني ان اقول اي شئ الا ان اقول الحمد لله رب العاملين على ما سهل لي من اموري .

اخواني الحمد لله تم اصدرا قرار ابتعاثي لكندا بعد ان سلمت الاوراق اليوم السبت , والحمد لله عندما دخلت على متابعة الطلب وجدت انه تم طباعة قرار الإبتعاث .

طبعا ياشباب انا استلمت الفيزا يوم الثلاثاء , ثم رحت الوزارة يوم الإربعاء ورحت مركز القبول عند دكتور اسمه محمد وهذا الدكتور طيب جدا جدا جدا , المهم اني عطيتة اوراقي ثم قعد يشيك بالجهاز وقال لي انه ما فية عندي الا اربع جامعات في كندا موجوده في الجهاز , قلت له طيب انا جامعتي هذي معترف فيها , قال لي ما ادري بس رح لمعادلة الشهادات عند محمد ابا الخيل وخلة يوقع انه معترف فية , رحت لمحمد ابا الخيل والله يجزاه خير وقع على ان القبول معترف فية , رجعت لدكتور محمد وقلت ابا الخيل وقع على القبول , قال لي انا الان ما اقدر اسوي لك شئ لاني ما عندي بالجهاز الا اربع جامعات واذا تبي يضيفون جامعاتك روح صالة خدمة المبتعثين عند منصور المنصور , رحت لصالة المبتعثين وقلت وين منصور, قالوا لي انه ماخذ اجازة اضطرارية الى يوم الأحد , قلت الشكوى لله نجي يوم الاحد .

طبعا ما ابي اقول لكم كيف مرت علي ايام الاربعاء والخميس والجمعة , المهم اليوم السبت رحت للوزراة وسألت عن منصور المنصور قالوا لي الى الان ما جاء , رجعت مرة ثانية عند الدكتور محمد وقلت له منصور ماخذ اجازة , قال لي رح عند واحد اسمة سلطان بالحاسب الالي , رحت لمبنى الحاسب وسألت عن سلطان قالوا لي ماخذ اجازة , قلت وش هالوزارة اللي كل موظفيها في اجازة , طبعا سألت من المسؤول عن اضافة الجامعات قالوا لي واحد اسمه فهد المطيري , رحت لفهد وقلت له ابي تضيف الجامعه ,قال لي روح لمحمد الاخضر (مصري) , رحت لمحمد وكان انسان طيب جدا وقلت له ابي تضيف الجامعه لان مركز القبول ما عندهم الا اربع جامعات بالجهاز قال لي ابشر , بعد دقيقتين قال لي خلاص اضفت الجامعة , ما تصدقون سعادتي يوم قال لي اضفت الجامعة كيف كانت .

طبعا بعدها طرت الى الدكتور محمد وقلت له تراهم اضافوا الجامعة , قال لي روح لدكتور احمد علشان يعتمد القبول رحت لدكتور احمد وعطيتة اوراقي وقعد شوي يطقطق على الجهاز ثم ختم علية وقال خلاص روح لصالة علشان يصدرون قرار ابتعاثك .

رحت لصالة المبتعثين وعطيتهم الأوراق ( صورة من القبول المختوم علية من مركز القبول ختم اخضر - صورة من الفيزا - صورة من الجواز - صورة من بطاقة الاحوال -صورة من اخر شهاده اخذتها) , وقالوا لي تعال بعد اسبوع .

طبعا الكلام هذا كان الصباح .

يوم جت الساعة 2 الظهر دخلت على متابعة الطلب ولقيت انه تم طباعة قرار الابتعاث .

هذي قصتي من قرار الابتعاث وعقبال الجميع ان شاء الله وبالتوفيق للجميع .

معليش ان اذا ما فهمتوا كلامي لاني كتبتة ومن الفرحة ما ادري وش اقول

تحياتي

شد بلد
  2. شد بلد :
    ما أدري وش أقول بصراحة ؟!!
    يمكن تخونني الكلمات !
    لكن ..
    الحمد لله على منه وكرمه .. اللهم لك الحمد على نعمتك ..!
    الحمد لله إنه ما ضاع لك تعب ..!
    والله وأنا أكتب لك دموعي في عيوني ..
    ألف مبروك أخوي ..
    من جد فرحت لك من كل قلبي .. لا تتوقع إني أجاملك .. بالعكس : تستاهل كل خير والله ..
    ألف مبروك .. وربي يوفقك.. العقبى لما تبشرنا بتخرجك .. مرفوع الراس ..
    اللهم لك الحمد .. اللهم لك الحمد ..
    1000 مبروك

أخوك /
    سهل
    7 "
  3. اخوي اسير: الغربة الله يبارك فيك

العوالي : الله يبارك فيك حبيبي وعقبالك ان شاء الله

صت الحق : مشكور اخوي والله يبارك فيك

الماجد : الله يبارك فيك وعقبال ما تأخذ شهادتك الكبيرة

اخوي سهل : الله يبارك فيك يالغالي , وحتى انا ما ادري وش اقول , ماني مصدق انه صدر قراري عقب التعب كلة , يا اخي ما ادري وش اقول لك , لكن ما اقول الا عقبالك ان شاء الله والله ييسر امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.