الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا جااااهز بأي شي تطلبه

انا جااااهز بأي شي تطلبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجد 515
    ماجد 515

مبتعث جديد New Member

ماجد 515 كندا

ماجد 515 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خريج ثانوية , بجامعة لم اقرر الى الان
    • لم اقرر الى الان
    • خريج ثانوية
    • ذكر
    • احسن مدينة, لا اعرف
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 4th, 2010, 11:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحت انا ابغا قبول في جامعة برتش كلومبيا والله ماني عارف ايش الخطوات ودخلت على موضوع في المنتدى فيه شرح لعملية التسجيل بس الموقع حق الجامعة تغير وغير كذا اكثر الصورة ما تظهر سواء من كمبيوتري او كمبيوتر احد ثاني اللي يقدر يساعدني ويقول لي الخطوات والله اللي يبغاه انا تحت امره حتى لو بفلوس بس اهم شي يجيني قبول في الجامعة و المعهد بالله ياشباب ضروري في اسرع وقت الله يوفقكم
    يراسلني على الايميل m.3.f.7 على الهوتميل
    ضروووووري الله يوفقكم ويساعدكم
  2. الجامعه ماتعطي عاده قبولات الا اذا خلصت لغه

حاليا عندهم برنامج قبول مشروط لكن يلزمك تدرس بمعهدهم وحتى لو جبت درجه التوفل او الايلتس ماتدخل الجامعه الا اذا خلصت معهدهم

ومعهدهم ست مستويات كل مستوى مدته اربع شهور

لا وفوق هذا بالقبول المشروط طالبين منك تكون عديت معهدهم خلال سنه وحده

يعني اذا تبي لازم تكون مبدي بالمستوى الخامس حقهم عشان يمديك تخلص المعهد بسنه

في حين انا ماشوفه نافع لان ممكن للي بالمستوى الخامس يجيب الايلتس بسهوله فحرام تضيع وقت بمعهدهم

فيعني مانصح بقبولهم المشروط معهدهم انصح فيه ادخله اذا لغتك كويسه وجرب ايلتس وبس تجيبه قدم عادي على الجامعه

والتسجيل يبدي باوقات معينه اقرب وقت حاليا شهر اكتوبر القادم باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    الجامعه ماتعطي عاده قبولات الا اذا خلصت لغه

حاليا عندهم برنامج قبول مشروط لكن يلزمك تدرس بمعهدهم وحتى لو جبت درجه التوفل او الايلتس ماتدخل الجامعه الا اذا خلصت معهدهم

ومعهدهم ست مستويات كل مستوى مدته اربع شهور

لا وفوق هذا بالقبول المشروط طالبين منك تكون عديت معهدهم خلال سنه وحده

يعني اذا تبي لازم تكون مبدي بالمستوى الخامس حقهم عشان يمديك تخلص المعهد بسنه

في حين انا ماشوفه نافع لان ممكن للي بالمستوى الخامس يجيب الايلتس بسهوله فحرام تضيع وقت بمعهدهم

فيعني مانصح بقبولهم المشروط معهدهم انصح فيه ادخله اذا لغتك كويسه وجرب ايلتس وبس تجيبه قدم عادي على الجامعه

والتسجيل يبدي باوقات معينه اقرب وقت حاليا شهر اكتوبر القادم باذن الله
    مشكوووووور جدا على الرد والله يوفقك وينور لك طريقك يارب ويسهل لك دراستك
    بس ابغى اعرف شي يعن انا اذا جبت قبول في اي معهد ورحت ودرست وجبت التوفل اقدر بعدين اقدم عندهم في الجامعة
    ولا لازم ادرس في معهد الجامعة عشان انقبل فيها واسف جدا على الاطالة وتعبتك معايا
    7 "
  4. الجامعه مايهمهم الا انك تستوفي شروطهم يعني لو درست بمعهد ثاني درست بالسعوديه وجبت التوفل او الايلتس الدرجه الي طالبينها فممكن تحصل لك قبول فيها

انا انصح اذا لغتك تطورت تعال معهد الجامعه مو بس عشانه مفيد

عشانه بنفس الحرم الجامعي لو كنت شاطر بتستغل الفرصه وتلف على اقسام ثانيه وتشوف حياه الجامعه نفسها وبعض نشاطاتهم ممكن تشارك فيها

فانا اشوفه شي حلو قبل ماتبدي جد معهم تاخذ خفايف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    الجامعه مايهمهم الا انك تستوفي شروطهم يعني لو درست بمعهد ثاني درست بالسعوديه وجبت التوفل او الايلتس الدرجه الي طالبينها فممكن تحصل لك قبول فيها

انا انصح اذا لغتك تطورت تعال معهد الجامعه مو بس عشانه مفيد

عشانه بنفس الحرم الجامعي لو كنت شاطر بتستغل الفرصه وتلف على اقسام ثانيه وتشوف حياه الجامعه نفسها وبعض نشاطاتهم ممكن تشارك فيها

فانا اشوفه شي حلو قبل ماتبدي جد معهم تاخذ خفايف
    طيب مشكوووور جدا صدى الغربة على الاجابة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.