الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج مساعدتكم يالغالين

مساعدة محتاج مساعدتكم يالغالين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بحــري
    بحــري

مبتعث جديد New Member

بحــري كندا

بحــري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى الانكليزيه , بجامعة inlingua
    • inlingua
    • الانكليزيه
    • ذكر
    • كندا, فانكوفر
    • كندا
    • Jun 2010
    المزيدl

September 22nd, 2010, 02:15 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا كانت رحلتي قبل كمن يوم وفي ليله الي بمشي انا وربعي توفت الوالده الله يرحمها ويسكن روحها الجنه

والربع قبل مايمشون راحو للخطوط وقال اني انا ماني برايح اليوم باجلها قالوا خلاص وجيت لهم امس وقلت لهم ابي اقرب يوم علشان امشي فيه قالوا خلاص وشافولي يوم بس المشكله انا السفاره الكنديه تقول لا مو موافقه يعني لازم ادفع قيمه التذكره مره ثانيه قلتلهم الوالده متوفيه قالي خلاص جيب شهاده الوفاه وجبت لهم ورسلها لهم وقالي على الصباح اشوف يوافقون ولا لا وان وافقوا تدفه 400 ريال

فهل مره صارت فاحد فيكم زي كذا عسى الله يخليلكم امهاتكم يارب
  2. الله يرحمها اولا ويغمد روحها الجنه ويعينك ويصبرك على فراقها

وثانا وش دخل السفاره الكنديه

انت على كيفك متى تسافر المشكله الوحيده مع دار الهجره لما توصل لو كانت بدت دراستك ليش جاي متاخر

ويتفهموا هالمواضيع

بس يمكن الخطوط انك ماخذ احتمال على خطوط السعوديه الى لندن وبعدها الكنديه فهنا الخطوط الكنديه يمكن يعلقوا
    بس السفاره ماتتكلم

فياريت تستفسر وان شاء الله يقدروا ظروفك
    7 "
  3. اول شي الله يرحمها وتكون من اهل الفردوس الله يصبرك اغلى حاجه الام ثانيا انا من وجهه نظري مافي داعي ترجع لانه اكيد قد دفنوها واحسن حاجه انك تودع امك الوداع الاخير وتشوفها وتبوس راسها لكن دحين ناس وحوسه اكيد اهلك راح يقوموا بالواجب وعظم الله اجرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.