الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالي ياخوان هل مبلغ 60الف كافي لمدة!!!!!!

سؤالي ياخوان هل مبلغ 60الف كافي لمدة!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمس الزعامه 20
    شمس الزعامه 20

مبتعث مستجد Freshman Member

شمس الزعامه 20 كندا

شمس الزعامه 20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة Kwantlen St
    • Kwantlen St
    • لغة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتيش كولمبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 25th, 2010, 10:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مسائكم ورد وفل وياسمين كلن حسب وقته

ياخواااان استفساري هل مبلغ 60الف كافي للدراسة لمدة ستة شهور للمعلومية مصروفات المعهد لمدة ثلاثة شهور هي 20الف يعني اربعين الف حق ستة شهور هل 20الف كافية ان تلبي مصروفاتي الشخصية للمعلومية صرفي مب ذاك الزود خلينا نقول متوسط طبعآ فلوس التذكرة والفيزا خالصين منها اتمنى من الأخوان ان لا يبخلون علي بأي معلومة سفرتي بعد سبوع
    واتمنى من المولى عز وجل ان يوفقني واياكم فيما نحب ودمتم سالمين
  2. 40 الف حسب صرف العمله اليوم تطلع حوالي 11 الف دولار كندي

يعني يطلع لك بالشهر 1800

ممكن تكون كافيه لو رحت مدينه رخيصه بس فانكوفر صراحه ماتوقع .. انا بنت ماتكفيني .. بس انا اجار شقتي لحاله 1500 .. غيري عوايل ارخص بكثير

ان شاء الله شباب فانكوفر يفيدوك

بس انت اش هدفك

جاي تبي الحاق ببعثه ولا بس بتاخذ لغه

اذا الحاق بعثه ... اذا اوراقك كامله ان شاء الله بتلتحق قبل الست شهور

اذا لغه .. مافي الحاق فيعني بتجي تعيش عليها وتبي تنبسط لا تقصر على حالك روح مدينه رخيصه تنبسط ولا تشيل هم لفلوس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    40 الف حسب صرف العمله اليوم تطلع حوالي 11 الف دولار كندي

يعني يطلع لك بالشهر 1800

ممكن تكون كافيه لو رحت مدينه رخيصه بس فانكوفر صراحه ماتوقع .. انا بنت ماتكفيني .. بس انا اجار شقتي لحاله 1500 .. غيري عوايل ارخص بكثير

ان شاء الله شباب فانكوفر يفيدوك

بس انت اش هدفك

جاي تبي الحاق ببعثه ولا بس بتاخذ لغه

اذا الحاق بعثه ... اذا اوراقك كامله ان شاء الله بتلتحق قبل الست شهور

اذا لغه .. مافي الحاق فيعني بتجي تعيش عليها وتبي تنبسط لا تقصر على حالك روح مدينه رخيصه تنبسط ولا تشيل هم لفلوس

لا انا هدفي جاي التحق بلبعثة وبنسبة للسكن فأن مخلص اموري عند عايله فهل تتوقعين انها كافية وانضم للبعثة قبل الستة شهوررر ارجو تفيدني
    7 "
  4. اذا جاي تبي تلتحق بالبعثه واوراقك قبل ماتجي كامله قبول معهد وجامعه ومو موقفين

فباذن الله قبل الست شهور تلتحق .. هالفتره صاير الي مكتمله اوراقه كم شهر بس ويلتحق

والعايله انت حاسبها بلفلوس ولا لا

وكم تدفع لها بالشهر هل الاكل مع العايله ولا اكلك من برا

هالامور تحدد تكفيك او لا

عموما لو بتقتصد تقدر تعيش بنعمه اغلب الطلاب هنا الاجانب الي اصلا على حسابهم عايشين على مبالغ كذا واقل منها
    بس احنا السعوديين متعودين نرفه حالنا ومافي شي بنفسنا مانشتريه
    يعني انا وحده بمعدل يوميا او يوم وترك 50 دولار اقلها تطير بالسوبرماركت على خرابيط .. غير عن حاجيات البيت طبعا
    غيري الناس الشاطر عزبه بيتهم من اول الشهر يشتروها ويحاولوا قدر الامكان مايروحوا السوبرماركتات خلاص الا اللهم لخبز وعصير الامور الي تخلص

فيعني انت ممكن تدبر امورك وتعيشك

بس اهم شي ناوي التحاق تعال اوراقك كامله مو تخلي شي تقول بسويه بكندا
    بحيث اول ماتوصل تفتح لك ملف بالملحقيه وتطلب الحاق ببعثه
    ونصيحه صح انت حاسب ثمن المعهد لست شهور بس لاتدفع له كله مقدما خلك حاسبه كل شهر بشهره افضل عشان لو ماعجبك وحبيت تغير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo7x7
    بعد ادنك اخ شمس الزعامة
    انت بكالوريوس ولا ماجستير
    وايش تخصصك لو سمحت حتى نستفيد
    وبالنسبة للعائلة هل هي ضمن حساباتك من ال60 الف ريا ل ؟
    ان انشالله بكالوريوس والتخصص لسى مابعد بس الستين الف 40الف بتكون شاملة معهد وسكن مع عايلة وتأمين طبي واتمنى من الأخوان الرد علا استفساري يعني فلجيب حوول 20او 25الف كافي لتلبي مصروفاتي الشخصية لمدة ستة شهور وهل بلأمكان الألتحاق بلبعثة قبل السة شهور
    7 "
  6. [QUOTE=الغـ صدى ـربة;2233203]اذا جاي تبي تلتحق بالبعثه واوراقك قبل ماتجي كامله قبول معهد وجامعه ومو موقفين

فباذن الله قبل الست شهور تلتحق .. هالفتره صاير الي مكتمله اوراقه كم شهر بس ويلتحق

والعايله انت حاسبها بلفلوس ولا لا

وكم تدفع لها بالشهر هل الاكل مع العايله ولا اكلك من برا

هالامور تحدد تكفيك او لا

عموما لو بتقتصد تقدر تعيش بنعمه اغلب الطلاب هنا الاجانب الي اصلا على حسابهم عايشين على مبالغ كذا واقل منها
    بس احنا السعوديين متعودين نرفه حالنا ومافي شي بنفسنا مانشتريه
    يعني انا وحده بمعدل يوميا او يوم وترك 50 دولار اقلها تطير بالسوبرماركت على خرابيط .. غير عن حاجيات البيت طبعا
    غيري الناس الشاطر عزبه بيتهم من اول الشهر يشتروها ويحاولوا قدر الامكان مايروحوا السوبرماركتات خلاص الا اللهم لخبز وعصير الامور الي تخلص

فيعني انت ممكن تدبر امورك وتعيشك

بس اهم شي ناوي التحاق تعال اوراقك كامله مو تخلي شي تقول بسويه بكندا
    بحيث اول ماتوصل تفتح لك ملف بالملحقيه وتطلب الحاق ببعثه
    ونصيحه صح انت حاسب ثمن المعهد لست شهور بس لاتدفع له كله مقدما خلك حاسبه كل شهر بشهره افضل عشان لو ماعجبك وحبيت تغير[/QUOTE

اول حاجة انا شاكلك ومقدرلك علا المعلومات الطيب وافرحتيني بصراحة لأني كنت جالس احاتي اقول يمكن البعثة ماتظمني بس افرحتيني جعل ربي يفرحك دنيا واخرة وبنسبة لقبول معهد والجامعة خلصت اوراقي وجبتلي قبول جامعة ومعهد ولا هم موقوفين اما بنسبة للعايلة المكتب الي رتبلي المعهد وبدرس فيه قالي 3شهور 20الف شاملة دراسة وسكن وتأمين طبي اتمنى القى منك رد علا كلامي والله بكون شاكرلك ومقدرلك وادعو الله من كل قلبي انه ينورلك دربك دنيا واخرة
    7 "
  7. يعني يبقا لك شهريا 1800 لمصاريفك الشخصيه تكفي وتزود

مع العلم المبتعثين الراتب حقه الشهري 2700 ويدفع سكنه منه
    واقل سكن بفانكوفر 1000 فيعني المبتعث لمصاريفه مايبقا له غير 1700 شهريا

والله يكتب لك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.