الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل بخصوص الضمان المالي الله يوفقكم !!!

عاجل بخصوص الضمان المالي الله يوفقكم !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zeco93
    zeco93

مبتعث جديد New Member

zeco93 سويسرا

zeco93 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى سويسرا , تخصصى biology - medicine , بجامعة northern british columbia
    • northern british columbia
    • biology - medicine
    • ذكر
    • british columbia, dammam
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2010
    المزيدl

October 4th, 2010, 10:49 PM

السلام عليكم , جزاكم الله على هذا المنتدى العظيم وأوجه شكر إلى صاحب المنتدى و أعضائه الكرام والمراقبين الأعزاء . لدي بعض الاستفسارات وارجو الرد عليها . . .

أنا اخدت قبول من northern british columbia university في باكيلور بيولوجي 4 سنين بعدين طب ماستر على طول ان شاء الله بس رح يدخلوني معهد لغة " لانو انا معاي IELTS 5.0 والمطلوب 6.0 "
    المهم ما اطول عليكم :

أنا قدمت على السفارة البريطانية المعقدة التى تعاني من اضطهادات نفسي ورفضت المهم بعدها توجهت إلى الدراسة في كندا والحمد لله كندا من الدول الرائدة في التعليم مثل أمريكا و بريطانيا . الوالد كان فيه في حسابه مئات الالاف قبل 6 شهور ولكنها تقلصت من 3 شهور وهو لديه الان مبالغ تافهة جدا , المهم كان فيه معانا 100,000.0 ريال , قلت انا بدل ما نحطهم في حساب الوالد ويقولك من شهرين كنت فاضي , حطيتهم بحساب جديد باسمي واعتقد انها تغطي مصاريف الجامعة اللي بحدود 15000$ , المهم فتحت الحساب وحطيت الفلوس في البنك البريطاني , عند التقديم على الفيزا الكندية .

1: بكم الفترة اللى تنصحوني اقدم فيها علما ان الكورس رح يبتدي في April 2011 ؟
    2: هل ممكن السفارة ترفض الفيزا بسبب انى طالب وانى ما اشتغل فمن وين امتلك هدا المبلغ؟
    3: هل اكتب في الابليكيشن اني انا بكون مسؤول عن مصاريفي حيث ان الوالد وضع لي هدا المبلغ في حسابي الخاص؟
    4: هل أعطيهم الشهادات الأصلية مع كوبيز ؟ وهل ممكن يرفضو الفيزا بحجة انى غير مؤهل للكورس مع انو الجامعة قبلتنى ؟
    5: نائب القنصل الكندي mr Anderson قاللي انو لازم يكون في الحساب تاريخ من السحوبات و الإيداع , طيب انا بكون عندي مبلغ 100,000.0 لمدة ثلاثة شهورتقريبا في البنك من غير اي سحوبات , هل هذا مقبول ؟
    6 : هل فعلا تم الإعفاء من الضمان الصحي ؟
    7: هل تنصحوني أقدم عن طريق مكتب الفيفا ؟ وكم المدة ؟

وجزاكم الله الف خير ومعلش تعبتكم معاي قرأتوا كثير . . .
  2. [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]1: بكم الفترة اللى تنصحوني اقدم فيها علما ان الكورس رح يبتدي في April 2011 ؟ اصبر شهرين وقدم على الفيزا
    2: هل ممكن السفارة ترفض الفيزا بسبب انى طالب وانى ما اشتغل فمن وين امتلك هدا المبلغ؟ قدم علي الحساب ابوك لمدة 6 شهور وعلي حسابك الجديد والمبلغ الجديد .. المهم يكون عندي مجموع الحسابين فوق 65 الف ريال يكفي لمصاريف معهد الجامعة .
    3: هل اكتب في الابليكيشن اني انا بكون مسؤول عن مصاريفي حيث ان الوالد وضع لي هدا المبلغ في حسابي الخاص؟ لا , انت عندك المبلغ وابوك بيكون المسؤوال عنك لانه يستلم راتب شهري هذا هي الفكرة ..
    4: هل أعطيهم الشهادات الأصلية مع كوبيز ؟ وهل ممكن يرفضو الفيزا بحجة انى غير مؤهل للكورس مع انو الجامعة قبلتنى ؟ لا ,, اعطيهم فقط نسخة الاصلي بترسلة للجامعة بعدين ,,, انت متخرج متى ؟؟ لو انك متخرج للفترة طويلة سنة او سنتين .. لو كنت في جامعة او تشتغل المهم اثبت لهم وين كنت فقط ..
    5: نائب القنصل الكندي mr Anderson قاللي انو لازم يكون في الحساب تاريخ من السحوبات و الإيداع , طيب انا بكون عندي مبلغ 100,000.0 لمدة ثلاثة شهورتقريبا في البنك من غير اي سحوبات , هل هذا مقبول ؟ اذا ابوك متكفل بك .. ارسل حساب 6 شهور للوالد .. والحساب الثاني الجديد حقك و المدة الحساب شهور ماضية ... .. المهم ابوك متكلف بك وهذا الضروري حتي لو كان حسابه قليل وانت حسابك كبير ..... في بعض الامور هامة مثلا بين للسفارة او اكتب خطاب لهم بهذا الخصوص وراسلة مع كشوفات الحسابك وحساب ابوك 6 شهور ... وبين فيه انه هذا المبلغ حقك من الوالد مثلا وانه الوالد متكفل بك .. المهم بين لهم الصدق لا تلف ودور معهم .
    6 : هل فعلا تم الإعفاء من الضمان الصحي ؟ نعم بالفم المليــــــــــــان ^_^
    7: هل تنصحوني أقدم عن طريق مكتب الفيفا ؟ وكم المدة ؟ نعم الحقيقة يعتبر افضل مكتب ... مدة الفيزا 17 إلي 18 يوم بعد الغاء الفحص انا شخصيا جاتني بعد 17 يوم ..

الله يوفقك وقصة الضمان حاول تتكلم مع مكتب الفيفا .. هم عندهم معلومات اكثر مني ..
    [/COLOR]
    7 "
  3. بارك الله فيك أخي الكريم ,

ولكن أنا خايف من مشكلة إنى لو سلمت الضمان المالي حق الوالد تراه فاضي تماما اخر 3 شهور واعتقد رح يكون فاضي من هنا للشهر الجاي كمان , ايش راح يستفيدوا ؟ معع انو حسابي فيه 100,000.0 بس انا خايف يرفضوا الفيزا يقولك الشخص المسؤول عنك رصيده فاضي وما يعطوا اهتمام لرصيدي .
    هل صحيح فعلا 17 يوم ؟ ان سألت مكتب الفيفا اخر مرة قالولي 10 اسابيع بلياليهم .
    7 "

4. >> المهم في هذا اخي ان المبلغ عندك كبير و هذا نقطة إيجابية للصالحك , حاول انك ترسل حسابك مع خطاب للسفارة تبين فيه انه الحساب خاص فيك , وانه سوف تصرفة في كندا , طبعا مع حساب وراتب الوالد مهما كان ... فالمهم انه المبلغ لذيك وسوف تصرفة .. (( ارسل خطاب تبين لهم كل شئ )) ..

.. نعم 17 يوم مع اللغاء الفحص الطبي ..

^_^ بتوفييق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.