الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوط السير من السعودية الى كندا

خطوط السير من السعودية الى كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رائد الخطوط الكندية صح خدمتهم خايسة وماعندهم شاشات بالمقاعد ومضيفاتهم عجايز يهاوشون
    الا ان كراسيهم وسييييييييييييييعة (على فكرة انا كنت طالع من البي ام آي الخايسة يمكن عشان كذا حسيت بالفرق )
    شف بعطيك نصيحة
    اول ما تستلم التذكرة رح لمكتب الطيران قلهم ابي احجز مقعد قدام مخرج الطوارء مباشرة وخد منه رقم التأكيد (كنفرميشن نمبر)
    واذا رحت للمطار عشان تستلم البوردنق باس قلهم انا طالب مقعد عند مخرج الطوارئ وهذا الرقم
    وهذا الي سويته انا وانا راجع لكندا من الرياض لـ لندن ومطيت رجليني لين شبعت بس الكراسي ضييييييقة اعوذ بالله
    7 "
  2. احسن الخطوط طبعا ليا انا كان عندي تاشيرة امريكا سياحة وجين عن طريق واشنطن ومن واشنطن ليتورنتو بي اليونايتد بي 800 ريال
    ومن جدة لي واشنطن بي 290 ريال بس عارف راح تقولون ليش لانو الوالد موظف خطوط سعودية

نمنم الصفا
    7 "
  3. حمد الراشد

الله يعطيك العافيه

ومشكوووووور عالمعلومات الحلوووووووووه

بس برضوا فيه مشكله عند باب الطوارئ ولكنها فكره أحسن من غيرها اللي بينك وبين الراكب اللي جنبك ما يتحرك

فهمت علي يعني الفاصل اللي بينك وبين اللي جنبك ما يتحرك يعني ما يطلع ولا شي ابد وهذي مشكله اعاني منها في الخطوط السعوديه

وبعدين لا توصي حريص ماعد المخارج لي ولك ولا تشيل هم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

دوندي الله يعطيك العافيه ومتشكرييييييييين عالمعلومات وعالرابط

وأتمنى للجميع التوفيق

رائد الغامدي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غدير
    ارخص خط سير من جدة او الرياض الى الرباط الى تورنتو وافضل خط سير عنطريق لندن وبالتوفيق للجميع
    كويس فيه خط جديد اول مره اعرف عنه (حق الرباط)
    انا اعتبر اخيس خط عن طريق لندن
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.