الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل السفاره تقبل بكشف حساب متأخر شهرين !! ساعدوني

مساعدة هل السفاره تقبل بكشف حساب متأخر شهرين !! ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسمـــه*
    نسمـــه*

مبتعث جديد New Member

نسمـــه* كندا

نسمـــه* , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى شريعه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • شريعه
    • أنثى
    • جده, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 28th, 2010, 02:35 AM

السلام عليكم اخوتي

أنا عازمه -باذن الله- ألحق بزوجي في كندا على حسابنا الخاص
    وجهزت أوراق الفيزا وكل شيء تمام

عدا
    (( كشف الحساب لسته أشهر مضت ))

*الوالد الله يحفظه طلع كشف الحساب في رمضان
    واللآن مضى عليه شهرين

*ومكتب الفيفا يقول يبغى كشف للشهرين الي مضت!!

السؤال هنا
    لو طنشت كلام المكتب وقدمت أوراقي بالكشف الي عندي مع انه فيه مبلغ كافي والحمد لله
    حسب علمكم :هل سترفض السفاره الكنديه فيزتي لهذا السبب ؟؟

وان كانت سترفض
    هل بالامكان طلب كشف حساب آخر من البنك الأهلي في الفترة الحاليه؟؟
    لأنه الوالد يقول نظاما البنك ما يعطيك كشف حساب آخر الا بعد السته الأشهر!! والله أعلم بصحة قوله

دلوني جزاكم الله خير الجزاء
  2. اختي العزيرة انا ما اعلم بهل امووور بس انا بنصحك او انا متاكد ميه في الميه انك لا الله سهل عليك
    او قدمتي الفزززززه حاولي بقد الامكان انك اترتبين اوراقك ترررررتيب مو طبيعي يعني خلي جوازك الاول او حطي داخله الصور مع الشيك او بعدين حطي علاق او علقي او راقك اللي تخصك من قبول جامعه او شهاداتك بعد الجواز او بعدين او اوراق الاعااااله
    او الامور اللي اتخص ابوووك ترى هذي الاشياء مهمه كثير او هل شي ما يدرون عنه كثير من الناس اهم شئ الترتيب لانه المدقق بيشوف او راقك مو مرتبه او يقووول اللي بعدوا
    7 "
  3. جزاك الله خير أخوي
    أنا من ناحيتي مرتبه الأوراق لكن أعتقد انه المكتب حيعيد ترتيبها لو كان في خلل

بس ياليت تفيدوني أخواني بالنسبه لكشف الحساب قبل يوم السبت علشان اذا ماينفع أحاول ثاني مع الوالد والله اني منحرجه منه
    الله ييسرها
    7 "
  4. ترى السفاره دقيقه بالاوراق بقوه وفيه طلاب كثر ردوهم ماعطوهم الفيزه حاولي تكون اوراقك نفس اللي يقولونه لك المكتب لانهم ادرى

اذا عاد ماتقدرين تطلعين كشف الحساب مره ثانيه قدمي على اللي معاك وماتدرين ويش راح يحصل ..

بس الافضل واذا تقدرين انك تجيبين كشف الحساب الشهرين اللي فاتت يعني حطيها كلها بورقه عيديها وخلي كشف الحساب بتاريخ جديد ويشمل ست شهور ..

بالتوفيق
    7 "

5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الفاضله (( نسمـــه* )) اسأل الله لكي التوفيق والنجاح

اما بخصوص استفسارك ،،، سوف يتم رفض السفارة لمعاملتك والسبب

واضح جدا ،، لماذا تقدين بكشف حساب مضى عليه شهرين وكيف للسفارة ان تطلع

على امكانية المتقدم على التكاليف الدراسيه ،، انا انصحك بالذهاب للبنك وطلب كشف جديد لاخر شهرين

وبما ان المتكفل الوالد عليه ان هو الذهاب وطلب كشف حساب ،،، حيث ان العميل مهما اختلف البنك

يمكنه طلب كشف حساب في اي وقت شاء ،، بالوفيق والنجاح

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.