الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص اللغة

سؤال بخصوص اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soliman.ksa
    soliman.ksa

مبتعث جديد New Member

soliman.ksa كندا

soliman.ksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة قريبا سيتم التحديد
    • قريبا سيتم التحديد
    • هندسه
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 3rd, 2010, 12:37 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي استفسار بسيط بخصوص اللغه انا بعثتي على نهايه شهر واحد الى كندا ان شاء الله
    لكن للاسف اني ما اجيد اللغه الانجليزيه ولا اعرف فيها الا بعض الاساسيات سؤالي لاخواني الطلاب في كندا هل لاازم اتعلم اللغه قبل ما اروح الى كندا وهل لو ذهب وانا ما اعرف اللغه راح اتعلمها ..؟ وكم المده ..؟
    تحياتي .،،،
  2. 7 "
  3. والله وانا اخوكـ انصحك تدرس الين يجي موعد دراستكـ

لاسباب :

1- تخارج نفسك بالسفر

2- بدال ما تدخل بالمستوى الاول تدخل بالمستوى الثالث < لان اللغه كلها سنه , اذا ما تجاوزتها , 60% من الشباب يرجعوا السعوديهـ

بالتوفيق
    7 "
  4. اخوي لا تعب نفسك معاهد السعوديه تعبانه
    انت تعال والله يخلي يس و نوا
    وثاني شي انت بعثتك على اي مدينه
    وايش اسم المعهد اللي انت جايب قبول منه يسير ممكن انا اخاطبهم على شان يرسولك واحد يستقبلك
    josephjawad@gmail.com
    7 "
  5. joseph2010 انا بروح مدينه تورنتو لكن المشكله مو في الاستقبال انا فيه احد من الشباب بيروح معاي في نفس الطائره وبيقعد في نفس المدينه وهو ماشاء الله عليه بلبل لكن استفساري كم يبيلي على اللغه لان مثل ماتفضل اخوي دحمون ان الدراسه الانجليزي سنه اذا مافهمتها ارجع وللاسف مثل ماقال joseph2010 معاهدنا تعبانه جدا انا جايب لي مدرس يشرح لي ساعتين في اليوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.