الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص القبول والفيزا للمرافق

بخصوص القبول والفيزا للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi dietitian
    saudi dietitian

مبتعث مجتهد Senior Member

saudi dietitian كندا

saudi dietitian , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Nutritional Sciences , بجامعة UofT
    • UofT
    • Nutritional Sciences
    • أنثى
    • toronto, ontario
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 19th, 2010, 01:03 AM

مرحبا يا اخوان ،، كيفكم ؟؟

اخيرا انضميت لكم

زوجي انقبل في بعثات المرحله السادسه الحمد لله ،، تخصص دقيق ،، بس اول شي لازم يروح لمعهد كابلان (تورنتو )عشان دوره ال usmle ،، لمده 12 شهر الدوره ،،

الحين انا مو عارفه ،، كيف وضعي في الفيزا ؟؟ مرافق والا سياحه والا دراسه ؟؟
    انا ناويه اكمل ماستر ،، بس لسى ما بدأت ادور قبول ،، لاني ما اعرف زوجي وين رح يجيه القبول بعد السنه هذي !!
    فهل مثلا اقدم على جامعه تورنتو وادرس ترم وبعدها احول والا صعبه !! احسها صعبه كذا لاني حسيت شروط التحويل وكذا مو بسيطه !!
    او هل اخذ هالسنه دورات واختبر التوفل وال GRE ولما اخلص اقدم على كل الجامعات !!
    وفي كل الحالتين كيف اقدر اضيف نفسي للبعثه ؟؟ يعني اطلب هنا الالتحاق للبعثه والا بعد ما اروح

ولو حبيت ادخل دورات لغه و GRE هل الملحقيه تقبل او لا
    وكيف اقدر ارفع اوراق الدورات هذي للملحقيه ،، يعني اخذ قبول من المعهد واوديه للملحقيه والا اخذ ورقه من الملحقيه واوديها المعهد

يعني بالعربي !! انا مييييح وما عندي معلومات ،، فدلوني الله يجزاكم خير

ملاحظه ،، انا قريت في شروط تورنتو ان الطالب لو درس 4 سنوات بالانجليزي ينفع يقبل بدون توفل ،، انا درست 6 سنوات (فتره البكالوريوس) كلها بالانجليزي ،، لو جبت لهم خطاب من الجامعه يكفي والا يطالبون بالتوفل ؟؟

شكرا

((لو حطيت الموضوع في مكان غلط فالعذر والسموحه ))
  2. السلام عليكم

موضوعك وموضوع زوجك سهل جدا بإذن الله........ اهم شئ اذا وصلتوا بالسلامة الى تورنتو جيبوا كل كل كل كل الشهادات حقتكم الاصل وصور كثيرة ومصدقة وصور كثير مصدقة..... وكمان اعملوا الهدف من الدراسة لكل واحد منكم يعني مثلا انا تخصصي رياضيات .. اعمل ايش هدفي من دراسة اللغة صفحتين باللغة الانجليزية...... وكمان السيرة الذاتية لكما لكل شخص على له سيرة ثاتية خاصة فيه .... ( مثلا السيرة الذاتية لكي ايش درستي ايش هي شهادتك خبراتك كل شئ صار في حياتك اكتبيه هذا الشئ يسمى سيرة ثاتية .......................... وباقي الامور بسيطة ...... خذيها قاعدة اذا وصلتوا بالسلامة كل رغباتك سوف تنحل

اخوكم ابو ويلاف
    تورنتو

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz160oquSpf
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. حياتو لعموري ،،، شكرا عالرفع عزيزتي

ابو ويلاف مشكور اخوي ،، بس اللي فهمته من كلامك انك تقصد اني اخذ هالاوراق وارسلها للجامعات هناك بعد ما اوصل ،،

بس ما جاوبتني كيف عالفيزا ؟؟ هل اخذها الحين سائح والا مرافق والا دراسه ؟؟
    وهل اقدر اخذ الدورات هذي والا الملحقيه ترفض ؟؟
    ومتى اقدر الحق نفسي بالبعثه ؟؟
    7 "
  4. ايه وصح ،، سؤال ثاني ،، بالنسبه للشهاده والسجل الاكاديمي الصور المصدقه احط كل واحد في ظرف واختمه من الجامعه ؟؟

وكم تتوقعون اخذ معي ؟؟ ١٠ تكفي والا ازيد ؟؟

والبنات اللي يعرفون وين يسوون لي هالاظرف في جامعه الملك سعود في عليشه ؟؟ انا تبع كليه العلوم الطبيه بس اغلب اوراقنا نطلعها من عليشه ،، هل هناك اسوي الاظرف هذي والا مكان ثاني ؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم يا اخوان ،، لو سمحتوا اي احد يتفاعل معي
    ارسلت لمعهد كابلان تورنتو وقلت اني ابغى اخذ دوره توفل ودوره GRE وارسل يسالني انتي sponsored student وقلت ايه :$
    ما ادري هو انا اعتبر سبونسورد الحين والا لا

طيب الحين وش اسوي ؟؟
    هو قالي ارسل ايميلي للشخص المسؤول عن الموضوع وبيردون لي
    هل احتاج يكون في رصيدي مبلغ كبير ؟؟ او يكفي رصيد زوجي ؟؟
    وهل ممكن اجيب ضمان مالي من الوزاره ؟؟

طيب سؤال ثاني
    الحين مافيه مكاتب ممكن تساعدنا ؟؟ زي مكتب التجسير وكذا ؟؟ يعني احد يكون عنده خبره ونستشيره ؟؟

لوو سمحتوووووا احد يعبرني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.