الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جيه بلا محرم

جيه بلا محرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيا النسيم
    الله يوفقك يارب بس حاولي يكون معاكي زي ماقال الاخ وتخلصوا امور الملحقية
    وحده من صديقاتي - ابوها يجيها كل بعد ستة شهور ويجلس فترة حتى لو اسبوع ( على الاقل يقوم بوظيقتة كمحرم )
    الله يوفق الجميع
    (على الاقل يقوم بوظيفته ) ... لا تـعـلـيـق.؟؟
    7 "
  2. الله يهديك اذا احنا هنا في السعوديه الوحده لو جلست بالبيت لحالها تخاف فما بالك اذا كنتي لحالك وبرا بلد منتي ضامنه امانه والمصايب في كل مكان
    والله نصيحه اعتبريها من اخت لاتروحي بدون محرم لان ربي ماينهى عن شي الا فيه سبب
    ماتخافي برا ؟ الواحد يحط كل شي بباله ممكن يصير
    لاتقولي متشائمه بالعكس بس عن نفسي احسب حساب لكل شي
    يعني من تجربتي انا اتغربت جوات السعوديه في سكن الجامعه كان خوف وقلق طول الوقت وهو سكن له امانه فيه مشرفات وتروحي الجامعه بباصات السكن ومعاك البنات وماتخرجي من السكن الا مع محرمك لو تنطقين شهور ماتخرجي الا بمحرم او شخص ابوكي موكله يخرجك فما بالك ديره غريبه فيها انواع الديانات وفيها وفيها ومايحتاج اتكلم
    انا مقدره الظروف انو اغلب المبتعثات ماعندهم محارم او محارمهم ماتسمح لهم الظروف يرافقوهم بس لو اتـقـفـلت من كل ناحيه
    والظروف زادت صعوبه فيكون وفتها من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
    7 "
  3. يابنات طاعة ولي الامر من طاعة الله ورسوله
    بالعربي ليه ماتطلعين على حسابك وسوي اللي تسوينه بدون محرم اللي بكيفك ولا اطلعي على حساب ولي الامر وطيعيه قال بمحرم خلاص بمحرم واذا فيه مشاكل او ظروف لكي انا طلع بعد شهر ان شاء الله وجيبي اخوكي ونعقد على سنة الله ورسوله والله الموفق
    الكلام لكل بنت بدون محرم (يبي يتزوج بالغصب ههههههههه)
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.