الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي استفسار صغييرر هالقد (___^_^___)

استفسار عندي استفسار صغييرر هالقد (___^_^___)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamo0ody-9
    hamo0ody-9

مبتعث جديد New Member

hamo0ody-9 كندا

hamo0ody-9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تقنية معلومات ..(IT) , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • تقنية معلومات ..(IT)
    • ذكر
    • فانكوفـر, برتش كولمبيا B.C
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 12:01 PM

السلام عليكم ..أخواني

الحمدالله طلعت فيزتي الكنديه بعد طول انتظـار..بس انا حبيت استفسر لانو احترت بصراحه

بالنسبه لامـر الاركاب (طالع على حسابي) هل مهم اني اطلعه عشان تكون لي اولويه بالالتحاق ..او لا

وهل هو صحيح يطلع بالحظ ولا شغلته تطول ولا عادي يطلع بسهوله ..لانو بصراحه انا مادري احترت هل اقدم عليه او خلاص اقطع التكت على حسابي...

انا اسف لاني دوشتكم وطولت عليكم ..ودمتم بالف خير وبالتوفيق للجميع يارب.
  2. اخوي حمود ..............بمانك طلعت الفيزا..........عندي لك بعض الاسئله...

انا رايح يوم السبت ا لرياض.........انامرافق مع زوجتي.......وزوجتي خلصت دراستها من خمس سنوات وهومكتوب فالابليكيشن الفتره هذي مااذا عملت؟.....ايش اكتب في هذي الخانه.....؟

ولك جزيل الشكر.........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندباد 7
    اخوي حمود ..............بمانك طلعت الفيزا..........عندي لك بعض الاسئله...

انا رايح يوم السبت ا لرياض.........انامرافق مع زوجتي.......وزوجتي خلصت دراستها من خمس سنوات وهومكتوب فالابليكيشن الفتره هذي مااذا عملت؟.....ايش اكتب في هذي الخانه.....؟

ولك جزيل الشكر.........
    هلا والله فيك اخوي ..ويسعدني اني اخدمكـ..

شوف هم يطلوب في هذي الخانه انو من فترة ماخلصت دراستك وش كنت تسوي فاذا كنت تشتغل ..اطلب من عملك انو يصدرون لك ورقه انو انت كنت تشتغل من فتره كذا الا فتره كذا..

انا كنت شغال بعد الثنويه 3 سنوات واطلبو مني هذا الطلب وجبت لهم ورقه الي هي بالظبط (شهادة خبره) ..

اتمني اني اكون افدتك ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندباد 7
    اشكرك اخي hamoo0ody 9 على الرد بس انا اقصد زوجتي فهي لم تكن تعمل من فترة التخرج ؟؟

طيب اخوي مومشكله ..اذا ماكانت تشتغل ولا تدرس عادي أكتب (ربت منزل) <>(Housewife).. بالتوفيق يارب.
    7 "
  5. اخوي لو انك رايح تدرس على حسابك اكيد انت اللي بتطلع التذاكر وامر الاركاب وكلها على حسابك انت

اما اذا كنت على حساب البعثه وقبلوك ببرنامج خادم الحرمين كل شي على حسابهم هم انت عليك تحديد موعد الحجز والاركاب فقط

هذا اللي فهمته من سؤالك لانه مش واضح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.