الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال محيرني أرجو احصل جوابه

سؤال محيرني أرجو احصل جوابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بريق الوفاء
    بريق الوفاء

مبتعث جديد New Member

بريق الوفاء كندا

بريق الوفاء , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريس حاسب , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • بكالوريس حاسب
    • ذكر
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 22nd, 2011, 08:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وخواتي عندي سوال محيرني وهو بخصوص الفيزه لازم اقدم عليها قبل موعد السفر بشهرين يعني لازم ادخل في 60 يوم . ولا اقدم في اي وقت .... الله ييســـــــر للي يرد علي وينور دربه وصدقني راح ادعيلك بصلاتي لأن هذا
    السؤال مشغلني حيل ..
  2. مرحبا اختي انا طالعه كندا بعد شهر تقريبا ومقدمه على الفيزا قبل ثلاث اسابيع والى الان ماوصلت
    الافضل انك تبداي تقدمي على الفيزا اذا كانت اوراق القبول جاهزه لان السفاره راح يشوفون موعد الدراسه ويطلعونه لك قبل دراستك بفتره
    7 "
  3. السلام عليكم

إذا اصدار فيزا جديده ماتاخذ وقت طويل بس أتوقع الحين انه نزل قرار من السفارة الكندية إنه الفيزا بتطول عشان تطلع فلذلك قدمي من الحين ماراح تخسرين شئ واتعلمي مني انا جيت هنا اجازة من كندا لمدة شهر وجددت الفيزا من هنا ولي الحين شهر واسبوعين يعني دراستي لها اسبوعين بداية وانا قاعد هنا يعني حالتي ورطــه دعواتكم لي والله ولي التوفيق
    7 "
  4. أنــا اقولك قدم من قبل السفر بشهرين واذا تقدر بثلاثة يعني تبيني اقولك قدم قبل السفر بأسبوع ! وتتورط هذي نصيحتي لك وكلام من واقع تجربة اتوقع الكلام هذا راح يفيدك لان اذا تأخرت الفيزا او لا قدر الله جاك رفض ساعتها تتمنى انك مقدم قبل سنه عالفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.