الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط وسريع

استفسار بسيط وسريع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RASK
    RASK

مبتعث جديد New Member

RASK السعودية

RASK , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • أنثى
    • none, none
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 23rd, 2011, 07:51 PM

السلام عليكم

مبتعثة لدرجة الماجستير ان شاء الله
    و اخوي مبتعث وموجود في كندا

قبول اللغة اللي من الوزارة جاني في مدينة غير المدينة اللي يتواجد فيها المحرم
    راجعت الوزارة قالوا ماعندك مشكلة جيبي القبول بنفسك في المدينة اللي فيها محرمك

سؤالي الحين

وش احتاج من وثائق عشان القبول غير الوثيقة و السجل الأكاديمي و الجواز؟؟

هل احتاج ضمان مالي ؟؟ او هذا يخص السفارة عند استخراج الفيزا

(( المعهد اللي ابيه تبع جامعة UNBC في مدينة برنس جورج))
    الجامعة هذي تعطي قبول مشروط للبكالوريوس للدارسين في المعهد حقها
    ما ادري وش نظامهم مع الماستر هل ممكن يعطون قبول لغه فقط ؟؟

ياليت اللي عنده خبر يرد علي بأقرب

وشكرا
  2. واضح انو حلك جاهز .. كل الي عليك قبول لغة من معهد الجامعة .. وبما أنو اخوك حاليا هنا فأتوقه يوم او يومين وحيجيك وبكذا تنحل المشكله .. القبول وقتها بيكون عن طريق دفع قيمة الابلكيشن فقط ومافي داعي للضمان المالي لأنو حيكون من اختصاص الملحقية لما تفتحي الملف عندهم .. الان مشكلتك أنحلت بتواجدك في نفس مدينة المحرم بس السؤال عن هل انو الجامعة تعطي قبول مشروط ماراح يغير في الموضوع شي .. لأن وقتها حتكوني انتي اوردي طلعتي هناك وبإمكانك تناقشي الموضوع ولمدة (سنة او سنة ونص اللغه) مع الجامعة .. غير كذا واذا كان الموضوع بفرق معاك وانو لازم تجيبي قبول مشروط قبل لاتطلعي فوقتها مشكلتك حتصير مشكلتين مع انو اشوفها مو المفروض تصير كذا لسبب بسيط لأنو من الصعوبة بما كان انو تتكلمي عن قبول مشروط للماستر وخصوصا للتخصصات الادارية وانتي بمراحل اللغة الاولى .. نصيحتي روحي وشدي حيلك باللغه وحاول تخلصي متطلبات برنامجك للماستر ..
    7 "
  3. اولا : ايوا اختي راح تحتاجين ضمان مالي للجامعة للقبول و داالضمان غير عن الضمان حق السفارة !!

بس بالنسبة للقبول المشروط ما اعرف اختي بالنسبة لدي الجامعة ,
    بس عامة , اذا الجامعة عندها قبول مشروط فينطبق على البكالوريوس و الماستر !!

اتمنى اكوون افدتك اختي

و يااريت تدعيلي الفيزا تجيني بأسرع وقت و يارب في غضون دا الاسبوع x_x
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    واضح انو حلك جاهز .. كل الي عليك قبول لغة من معهد الجامعة .. وبما أنو اخوك حاليا هنا فأتوقه يوم او يومين وحيجيك وبكذا تنحل المشكله .. القبول وقتها بيكون عن طريق دفع قيمة الابلكيشن فقط ومافي داعي للضمان المالي لأنو حيكون من اختصاص الملحقية لما تفتحي الملف عندهم .. الان مشكلتك أنحلت بتواجدك في نفس مدينة المحرم بس السؤال عن هل انو الجامعة تعطي قبول مشروط ماراح يغير في الموضوع شي .. لأن وقتها حتكوني انتي اوردي طلعتي هناك وبإمكانك تناقشي الموضوع ولمدة (سنة او سنة ونص اللغه) مع الجامعة .. غير كذا واذا كان الموضوع بفرق معاك وانو لازم تجيبي قبول مشروط قبل لاتطلعي فوقتها مشكلتك حتصير مشكلتين مع انو اشوفها مو المفروض تصير كذا لسبب بسيط لأنو من الصعوبة بما كان انو تتكلمي عن قبول مشروط للماستر وخصوصا للتخصصات الادارية وانتي بمراحل اللغة الاولى .. نصيحتي روحي وشدي حيلك باللغه وحاول تخلصي متطلبات برنامجك للماستر ..
    الحمد لله الحين تطمنت

ه اهم شي قبول اللغه عشان اطلع كندا اما قبول الماستر انا علي اجيبه لما اوصل هناك خلال فترة دراستي

شكرررررا الله يجزاكم خير ويوفكم و يارب اللي ما خلصت فيزته تخلص قريب وبسرعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.