الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متطلبات إصدار قرار الإبتعاث + استمارة التعهدات .... هــام للتثبيت...

متطلبات إصدار قرار الإبتعاث + استمارة التعهدات .... هــام للتثبيت...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اخوي شكرا على الموضوع الرائع ,,

انا عندي قبول من Clombia College هذي تابعة لجامعة British Clombia المهم لو اطلع بعد التأشيرة (( الفيزا )) واروح الوزارة حيث يكون عندي كل الشروط ,, اخذ قرار الابتعاث ؟؟؟ انا انقبلت مبدئي ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمقمق
    هلا اخوي شكرا على الموضوع الرائع ,,

انا عندي قبول من Clombia College هذي تابعة لجامعة British Clombia المهم لو اطلع بعد التأشيرة (( الفيزا )) واروح الوزارة حيث يكون عندي كل الشروط ,, اخذ قرار الابتعاث ؟؟؟ انا انقبلت مبدئي ,,
    حياك الله أخوي شمقمق (وانا اخوك اسمك صعب شوي )

ماعندك أي مشكلة ، بس نسيت أهم شي من ضمن الشروط انك تكون مقبول على احد برامج

الوزارة اللي طرحتها حالياً (الثالث) أو القديمة (المتميزين ، البرنامج الثاني) عشان يصدرون لك قرار

الإبتعاث ولا تنسى صورة من القبول .. والله يسهل أمورك وين ما كنت .... أي خدمة حاضرين ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassar45
    السلام عليكم
    الشهر مبارك للجميع
    لو سمحت اخوي يعني اذا عبينا التعهدات يعني خلاص تم القبول ويكون الباقي علي .

حياك الله أخوي ناصر

مافهمت وش قصدك : تم القبول ..... يفترض انك مقبول بالبعثة عشان تمشي إجراءاتك و يتم اصدار

قرار البعثة واستخراج أمر اركاب التذاكر .... ارجو انه هذا اللي تقصده ... ؟؟ واستمارة التعهدات

تقدمها عشان تحصل على قرار الإبتعاث .... ليس إلا .... يعني استمارة التعهدات متطلب أساسي

لإصدار القرار بالإضافة للمتطلبات الأخرى المعروفة .......... ارجو اني أفدتك أخوي وآسف على سوء

الفهم .... الله يوفق الجميع يا إلهــــي ...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassar45
    انا اقصد مجرد توقيعك للورقة تتبع اي مرحلة يخليك ربي هل بعد مرحلة المفاضلة او مرحلة القبول النهائي
    وشكرا على الرد السريع

أخوي ناصر ... كلنا اخوة ونساعد بعض باللي نقدر عليه

طبعاً أكيد بعد قبول المرشحين النهائي ... تبحث عن قبول أو الوزارة تبحث لك عن قبول ، بس افضل

انك تبحث بنفسك بالإضافة انهم يبحثون ، ثم بعد الحصول على قبول من الجامعة سواء قبول لغة أو قبول

برنامج مع لغة تقدم أوراق للسفارة لإستخراج الفيزا ثم بعد اصدار الفيزا تقدم على اصدار قرار الإبتعاث ...

حياك الله أخوي مرة أخرى .... فييل فري ..... وربي يسهل لك أمورك وجميع المبتعثين والمبتعثات ...

آمين يا إلهــــــــــي ....

7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.