الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن محرم فاضي

ابحث عن محرم فاضي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ما جيت كندا لسه

بس افتكرت منظر في بالي شفته في الفيديوهات حقت النادي السعودي بفانكوفر

في المحاضرات والاجتماعات والانشطه طبعا في طلاب كثير وشفت ناس كبيرة في السن كلهم شكلهم اباء الله يحفظهم فروحي النادي السعودي في فانكوفر انتي وابوكي شوفي متى عندهم انشطه وتضربي كم عصفور بحجر واحد تتعرفي على بنات اكثر وتاخذي من خبرات البنات الي قبلك

والوالد الله يحفظه يتعرف على الناس الي هناك انا متاكد راح يطلع ببشكه ويمكن انتي الي تلحقي ابوكي ولا تقدري تصيديه ههههه مافي غير بلوت وطلعات ويازين الكبار لمن يشوفوا حدايق ولا مكان حلو تلاقيهم كل يوم تعال يا ابو فلان رايحين البارك نشرب الشاهي وتعال يا ابو فلان عندي في البيت عندنا بلوت وتعال مجتمعين في المكان الفلاني وهكذا بس هو يعرف الطريق ويدبر امورة لغه ما لغه هذي ما عليكي فيها

واحد من قرايبي في فانكوفر يقول من كثر السعوديين في فانكوفر عاد هذي صيغه مبالغه ونكته في نفس الوقت يقولوا في المعهد الشباب يضحكوا يقول لك لا غلطوا في اي رقم بالجوال يعني ما يطلع له الا سعودي هههههه من كثرهم ماشاء الله

لا يفوتك النادي السعودي يفانكوفر بس
    بالتوفيق
    7 "
  2. أولا أختى العزيزة المفروض انك توضحين طلبك اكثر من خلال العنوان

انا بنت وماحبيت ادخل موضوعك لان عنوانك عليه كلام بس لفت نظري ان كل فيه ردود جديدة فقلت أدخل اشوف وش السالفة

ولما قريت موضوعك فهمت قصدك

بس باين فعلا ان في ناس مرة فاضية وكانه ماوراها دراسة

جالسة تكتب ردوود تدل على مستوى أخلاقي رفييييع للغاية

على العموم مثل مانصحوك الناس ايلي تفهم وتحب تساعد خل ابوك يروح المسجد أو النادي ول حتى يتمشى ويتعرف على المدينة بنفسه

تحياتي
    7 "
  3. من جد أختي كان وضحتي الموضوع
    أنا قلت أيش دا البنت وصلت معاها وسارت بتدورلها على العريس عيني عينك
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    بس لمن دخلت قرأت الموضوع فهمت
    انشالله تلاقي احد يونس أبوكي عشان لا يطفش ويطق ويخرج البعثه من عينك
    7 "
  4. انا بالسعودية الحين
    ارسليلي تذكرة وفلوس عشن اشتري ملابس واكشخ عشن ابوك مايقول عني ويش ذا الفضيحة اللي جابته لي
    وانا اونسة وندور لنا عروستين ام وبنتها فانكوفيرية بس اخاف ياخ\ البنت يتزوجها ويعطيني أمها
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.