الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب يدخلون استفسار

يارب يدخلون استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالدالدوسري
    خالدالدوسري

مبتعث جديد New Member

خالدالدوسري الولايات المتحدة الأمريكية

خالدالدوسري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شبكات حاسب , بجامعة نيوهرايزن
    • نيوهرايزن
    • شبكات حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 17th, 2011, 01:16 AM

السلام عليكم
    انا متخرج من الثانويه قسم شرعي اوكيه وادرس حاليا في معهد نيوهواريزن شبكات حاسب وباقي على التخرج انشاء الله ثلاث شهور
    ودى بعد التخرج اروح ادرس برا السعوديه على حسابي الخاص لغه انجليزيه بس المشكله الى عندي ماعرف شي فالانجليزي وش رايكم اسافر ادرس لغه ولا استريح واريح راسي على العلم انا عندى رغبه فتعلم بس خايف اروح ولا اعرف شي وهذا الى يخوفني اروح ولا اعرف شي
    الله يخليكم وش تنصحوني
    واذا رايكم اروح ادرس اروح اي دوله وكم التكلفه ووش المطلوب منى
    وهلافيه مكتب يوفر على القبول وكل شي
    وابيكم تنصحوني نصيحه اخو لخوه ولاحد يجامل انا ما احب المجامله يعني عطنيها اشكره الامور هاذي مافيه مجامله ترا فيه غربه

تكفون يااهل الخبره طالبكم جاوبوني والله اني محتار
    اخوكم طالبكم
  2. انا مابعد ماسافرت بس حبيت اقول لك انه مو كل اللي يسافروا يكونوا ممتازين باللغه..مع الدراسه والممارسه بتتقنها ان شاء الله..
    انا سمعت ان معاهد نيوهورايزن عندها دورات انجلش ممتازه ليش ما تسأل وتشوف ايش الانسب والافضل لك..

بالتوفيييق
    7 "
  3. أنا أبي أوضح لك من ناحية اللغة ..
    أنا الآن في كندا لي حول ثلاثة اشهر ,, وأول ما وصلت البيت عند العائلة ما اقدر اتكلم معاهم ,, الله يخلي قوقل (( ههههههههههههه )) حتى i want كاتبها في ورقة عشان لا انساها ,, والان ولله الحمد اقدر اتكلم معهم واخذ واعطي لكن مو ذيك اللغة (( يعني عندي لغة بنسبة 20% ))

فمسألة انك ما عندك شي من اللغة وتروح لأي دولة تدرس فيها ما راح يكون هناك اي مشكلة بالعكس اذا كنت ناوي على لغة وتعليم بتتعلم وتجيب اللغة ..
    7 "
  4. الله يسرلك يارب والله حلو الواحد يجتهد ويحقق درجات في العلم مو يتوقف عند درجة واحدة وكندا حلوة من ناحية التعليم والله انا لي شهر ما كنت اعرف شي بس داحين الحمد الله الله كريم ويسر لي باقي الامور ويوفقك ياااااااااااارب ويرزقك اعلي الدرجات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخو شيخه اخوها
    أنا أبي أوضح لك من ناحية اللغة ..
    أنا الآن في كندا لي حول ثلاثة اشهر ,, وأول ما وصلت البيت عند العائلة ما اقدر اتكلم معاهم ,, الله يخلي قوقل (( ههههههههههههه )) حتى i want كاتبها في ورقة عشان لا انساها ,, والان ولله الحمد اقدر اتكلم معهم واخذ واعطي لكن مو ذيك اللغة (( يعني عندي لغة بنسبة 20% ))

فمسألة انك ما عندك شي من اللغة وتروح لأي دولة تدرس فيها ما راح يكون هناك اي مشكلة بالعكس اذا كنت ناوي على لغة وتعليم بتتعلم وتجيب اللغة ..
    يعني اخوى انت يوم تروح تدرس ماتعرف شي فاللغه
    والله شي طيب الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  6. السلام عليكم

ماشاء الله عليك اخ خالد طموح الله يوفقك يارب

بما انك تبي تعلم بتعلم ان شاء الله

وبعدين كل الي تغربو تغربو علشان يتعلمون
    يعني مافي احد يعرف كلنا تغربنا علشان نتعلم لو نعرف ماتغربنا

والله غيرك كثير تغربو ولا يعرفون غير يس ونو ومنهم انا
    والله لما اجلس مع نفسي اقول كيف وصلت كندا وشلون قطعت المسافه وانتظار بالمطار
    بس ربك سهلها

الدراسه تبي شخص جدي
    واللغه مو علم علشان نفهمه لا. حفظ كلما حفظت اكثر زاد مستواك

انصحك تستخير وربي يقدملك الي فيه خير .
    وبالنسبه للدوله
    والله ماعندي خبره ولا خلفيه
    انا حاليا بكندا (فكتوريا ) ولله الحمد الوضع ممتاز

اكتبلنا قرارك النهائي

موفق .
    7 "
  7. طيب لو ادرس لغه على حسابي نقول سنه اوكيه نقول
    بعدين وش رايكم فتخصص حاب اغير الشبكات صح انا حبيت الشبكات بس ماتقبلته مدرى منى او المحاضرين عندنا مدرى وش السالفه
    والله اني ضايع ومحتار وش رايكم يا اخواني والله مالي غيركم الشكوى لله بس
    ابي اسافر ادرس سااااعدوني تكفووووووووووووووون
    7 "
  8. في طلاب وطالبات اخذو اللغه في 6 شهور لا ومستواهم في الاول ضعيف

الدراسه تبي اجتهاد اجتهد وان شاء الله في اقل من سنه بتتجاوز مرحله اللغه

بالنسبه للتخصص
    انت بتدرس بكالوريوس ولا ماستر
    اذا ماستر ايش تخصص البكالوريوس

عموما الشباب هم ادرا واعرف بالتخصصات المطلوبه لهم ان شاء الله بينفعونك

موفق يارب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.