الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ناوي ادرس في كندا ولدي اسألة ... ساعدوني ....

ناوي ادرس في كندا ولدي اسألة ... ساعدوني ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.zaid
    mr.zaid

مبتعث جديد New Member

mr.zaid الكونغو الديمقراطية

mr.zaid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكونغو , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى rfdsc , بجامعة rfvdsacx
    • rfvdsacx
    • rfdsc
    • ذكر
    • reds, fffffff
    • الكونغو
    • Apr 2011
    المزيدl

May 14th, 2011, 01:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا راح اطلع على حسابي للدراسة الميكانيكا في كندا

وعندي اسألة اتمنا القا لها اجوبة عندكم

بدايتا ابي احصل على تذكره سفر الى اوتاوا بأقل الأسعار علما اني من سكان الدمام فـ كيف الطريقة

ثانيا .. أبي جامعه ومعهد تابع لها معترف فيهم احصل منهم قبول مشروط بشكل سريع وسهل وحبذا لو كان فيها تخصص ميكانيكا

ثالثا .. انا راح اسجل في معهد تجاري على ما انظم للبعثة فـ ممكن تزودوني بـمعهد رخيص في اوتاوا

رابعا .. انا ابي المعهد لمدة قليلة يعني ثلاث اشهر بالكثير لانه احتمال يجيني الانظمام قبل وما ابي اخسر نفسي شهر ما راح ادرسة فـ هل المعهد يقدر يعطيني شهرين دراسة او ثلاثة ؟ في اوتاوا ؟؟

اتمنا تسااعدوني بَ الله لأن الصيف على الأبواب وما ابي أتــاخر

شااكر لكم اخواني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.zaid
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا راح اطلع على حسابي للدراسة الميكانيكا في كندا

وعندي اسألة اتمنا القا لها اجوبة عندكم

بدايتا ابي احصل على تذكره سفر الى اوتاوا بأقل الأسعار علما اني من سكان الدمام فـ كيف الطريقة

ثانيا .. أبي جامعه ومعهد تابع لها معترف فيهم احصل منهم قبول مشروط بشكل سريع وسهل وحبذا لو كان فيها تخصص ميكانيكا

ثالثا .. انا راح اسجل في معهد تجاري على ما انظم للبعثة فـ ممكن تزودوني بـمعهد رخيص في اوتاوا

رابعا .. انا ابي المعهد لمدة قليلة يعني ثلاث اشهر بالكثير لانه احتمال يجيني الانظمام قبل وما ابي اخسر نفسي شهر ما راح ادرسة فـ هل المعهد يقدر يعطيني شهرين دراسة او ثلاثة ؟ في اوتاوا ؟؟

اتمنا تسااعدوني بَ الله لأن الصيف على الأبواب وما ابي أتــاخر

شااكر لكم اخواني
    هلا بك اخوي زيد .
    شوف يالغالي طريقتك هذي غلط بصراحة ،، اكبر غلط انك تحط براسك ان البعثة مضمونة وانها بتجيك خلال شهر او شهرين ،، هالكلام كان قبل لكن هالحين شددو الاجراءات والمبتعثين كثرو الا ان كان معاك كلمة رجال من العنقري عاد هذا كلام ثاني ههههه .
    فالتفائل ياصديقي شي حلو لكن بهالشكل انا اسميه انتحار ، أنك تروح للخارج ومعاك مصاريف شهرين او ثلاث شهور وثم تنزنق هناك وهي مجرد نصيحة اخوية أقبلها او ارفضها .

نرجع لاسئلتك :
    بالنسبة لتذكرة السفر ياكثر مكاتب السفريات بالسعودية ،، وحاول تسأل عن خطوط الاتحاد بالتحديد ،، ورح نوع في المكاتب لحد ماتلقاء الارخص .

وبالنسبة للسؤال الثاني بصراحة هو مناقض للسؤال الثالث ،، يعني يالغالي دامك تبي تدرس في معهد تجاري ليه تبحث عن قبول جامعه معترفه ؟؟
    راسل هالمعاهد وخذلك قبول منهم لمدة اكثر من ست شهور وثم قدم على الفيزا ،، وان شاء الله عقب ماتجيك الفيزا ،، هناك قدم على المعاهد التابعه للجامعات المعترفة بنفسك وبراحتك ،، ولاتوجع راسك من الحين ،، الا اذا كنت تفكر انك تقدم على الملحقية مباشرة أول ماتحط رجلينك كندا ففي هذهـ الحالة بأمكانك تكلم المكاتب اللي عندكم يجيبون لك قبول جامعه معترفة أو فيه طلاب كثر يجيبون لك قبولات في كندا وغيرها والاخوان يفيدونك بهالنقطة .

وبالنسبة لمعاهد اوتاوا ياليت افيدك يالغالي لكن ماعندي علم عنها صراحة .

فياليت يالغالي تستمع لنصيحتي ولاتصدم نفسك بعدين عندما تتفاجأ بالامر الواقع ، وركز كثير على الناحية المادية لانها مهمة جدا جدا جدا في الغربة .

بالتوفيق وعسانا افدناك بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.