الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مرافق لطالبتان هل يتم صرف مكافئتان ام مكافئه ياليت احد يعطيني الجوااااااااااااااب

انا مرافق لطالبتان هل يتم صرف مكافئتان ام مكافئه ياليت احد يعطيني الجوااااااااااااااب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sniper Toronto
    Sniper Toronto

مبتعث جديد New Member

Sniper Toronto كندا

Sniper Toronto , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Toronto , بجامعة Toronto
    • Toronto
    • Toronto
    • ذكر
    • Toronto, Toronto
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 4th, 2011, 11:19 PM

السلام عليكم

انا مرافق لطالبتان مبتعثتان من برنامج خادم الحرمين للمرحلة السادسه

طبعا سؤالى عن المكافئه هل سوف يتم صرف لكل مبتعثه مكافئة مبتعثه +مكافئة مرافق

ولا فقط بيعطون وحده منهم مكافئة مبتعثه+ مكافئة مرافق

والمبتعثه الثانيه يعطونها مكافئة مبتعثه بدون مكافئة مرافق لان مرافقها مرافق لى اكثر من مبتعثه ؟

اللي يهمني بالموضوع ياليت يكون احد فعلا نفس وضعي على شان اتاكد من المعلومه

وثاني شي هل لو فعلا يصرفون مكافئة واحده للمرافق حتى لو انه مرافق لى مبتعثتان

هل يوجد نص نظام يقول ان المرافق لايصرف له اكثر من مكافئة حتى لو انه مرافق اكثر من مبتعثه

لان لو مافي نظام بيكون الوضع في حال الرفض اجتهاد شخصي من الملحق او الموظف المسئول عن المكافئات

لان لو لم يوجد نظام يمنع يصير مسموح في اي اجراء مو بالمكافئات فقط
  2. حسب لوائح الابتعاث في موقع وزارة التعليم العالي فإن المرافق لمبتعثتين يصرف له مكافأة مرافق واحدة

أنا متأكدة من هالشيء وكنت قبل كم يوم على موقع الوزارة اشوف وأسبح في لوائح الابتعاث ومرت علي هالمسألة

كنت ناوية أحط الرابط هنا بس للأسف ما أدري وين طست الصفحة

أما المبتعثتين يصرف لكل مبتعثة مكافأة مستقلة

موفق إن شاء الله والله يسهل لك يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon_dolly
    حسب لوائح الابتعاث في موقع وزارة التعليم العالي فإن المرافق لمبتعثتين يصرف له مكافأة مرافق واحدة

أنا متأكدة من هالشيء وكنت قبل كم يوم على موقع الوزارة اشوف وأسبح في لوائح الابتعاث ومرت علي هالمسألة

كنت ناوية أحط الرابط هنا بس للأسف ما أدري وين طست الصفحة

أما المبتعثتين يصرف لكل مبتعثة مكافأة مستقلة

موفق إن شاء الله والله يسهل لك يا رب
    ياليتك تحصلين لنا نص النظام لاني بجد ناوي ارفع برقيه للديوان الملكي

على فكرة وزارة التعليم العالي ماهي مسئوله عن صرف المكافئات المسئول الملحقيات الثقافيه لاني كلمت الوزاره

وارسلت لهم رسائل وفاكسات الين ما دوختهم بعدها اتصلوا فيني وقالوا الموضوع هذا ما يخصنا اتفاهم مع الملحقيه اللي انت تابع لهم

عاد مدري صرفوني ولا كلامهم صح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمــــل
    تصرف مكافاة واحدة متاكدة لان الوالد مرافق لي و لاختي ،، في حساب الطالبة الي انكتب انو مرافقها في امر الاركاب
    انا اعرف ان اغلب المرافقين يصرف لهم مكافئه وحده هذا اللي اسمعه

لكن انا ابغا الاساس اللي اعتمدوا فيه صرف مكافئه وحده يعني نص النظام

كثير من حقوقنا مسروقه في اغلب المجالات لاننا لا نعرف ماهو النظام

لو النظام ينص على مكافئة وحده للمرافق لى اكثر من مبتعثه على عيني وراسي بنرضى بالنظام

اما لو مافيه نص بالكلام هذا حقنا نطلب حقنا بالمكافئات

تحياتي
    7 "
  5. اسمعو الكلام الصدقي والي يجمد على الشارب
    \\
    معروف ومايبيلها مكافاة مرافق وحده يعني لو معك عشر بنات مراح تاخذ الا مكافاة مرافق واحد
    لان القصد من المكأفاة هو انها تسد مصاريفك انت يالمرافق وكل وحده من بناتك لها مكأفاة يعني مانت صارف عليهم ولا شيء
    يعني كل واحد منكم معه مكأفاة ويسد حاله بها ....والسلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.