الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيـــــــــــــــــــــــــــف أجيب هذا الشي ؟؟؟

كيـــــــــــــــــــــــــــف أجيب هذا الشي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نرجسية أنثى
    نرجسية أنثى

مبتعث جديد New Member

نرجسية أنثى السعودية

نرجسية أنثى , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكلوريوس كيمياء , بجامعة جامعة الرياض للبنات
    • جامعة الرياض للبنات
    • بكلوريوس كيمياء
    • أنثى
    • مازلت أبحث عنها, -------
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 14th, 2011, 03:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أعضاء ملتقى كندا الاعزاء ......
    عندي سؤال وأعتقد أن الاغلبيه يقدرون يجاوبون عليه ...
    كيف أجيب طلب قبول من الجامعة ؟؟؟؟ تر إذا ماجاوبتم راح
    لحد يقول راسليهم ويسكت أبي شرح مستفيض لاهنتم
    بليييييييييز
  2. لا ماني قايل راسليهم

وكلي مكتب هو يراسهلم مافيه غير كذا او اي طالب يدرس بنفس الجامعه اللي تبغين يكلمهم ويجيب لك قبول
    انا اعطيت اوراقي مكتب تجسير بالرياض طريق العليا مقابل بنك سامبا الدور الثاني

بس هالحين اغلب الجامعات في كندا فلللل ممكن تحصلين معهد تجاري ووتدرسين على حساب البعثه فقط 6 شهور
    ويقولون لك خلاص دوري لك جامعه والجامعات الان فل وتظطرين تنقلين لدوله ثانيه امريكا او اي دوله

والحل انك تجيبين قبول جامعه والدراسه اللغه بنفس الجامعه احسن لك وتريحين بالك من النقل الجامعه والمعهد
    ومن مشاكل الملحقيه

نسيت لا اقولك اذا جاك قبول جامعه تاكدي ان الجامعه غير مغلقه لدى الملحقيه السعوديه يعني فيها تكدس سعوديين
    ممكن يقولون الملحقيه فل
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك يالاخت .

وناخوك ان بغيتي رأيي ،، اللي فهمته منك أن لغتك مش ولابد يعني راح تدرسين لغة في البداية ،، فأنا اشوف انك تحطين جل اهتمامك باللغة الان وتسجلين بمعهد جيد ومناسب لك ،، واول ماتوصلين الاراضي الكندية بأمكانك تبحثين عن الجامعات بقرب وتسألين الطلاب بقرب وتتعرفين على الطلاب أكثر وراح تلاقين ناس معروفين يجيبون لك قبولت ،، فلاتشيلين هم القبول الان وانتي بالسعودية ،، وأول ماتحط رجلينك الاراضي الكندية أسعي على القبول ،، والواحد لمن يكون بأرض الواقع ويشوف الجامعات بنفسه ويختار اللي تناسبه افضل من السعي على القبول من بعيد .

أو بأمكانك مثل ماقال احد الاخوان تكلمين المكاتب اللي بالسعودية وتطلبين منهم قبول جامعي من جامعة معترفة لدى الملحقية اذا ماكانت معاكي لغة جيدة لتتواصلين مع الجامعة .

بالتوفيق ومايحتاج

الامور سهالة ان شاء الله
    7 "
  4. alhsson - خبير كندي - قوطي فاضي --
    اشكر لكم تجاوبكم الله يسعدكم وين ماكنتم ويسهل أموركم ويحقق امانيكم يارب ..
    فعلا لغتي مش ولابد... صدتوني
    لكني فالجرامر
    و عندي إصرار وطموح وحابه اتحدى نفسي ياانا ياهي ههههه
    راح اخذ كورس هنا فالسعودية بالأول ...
    وبعدين أكمل برا ...
    شنو ترشحون لي ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.