الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كندا او امريكا .......محتار

استفسار كندا او امريكا .......محتار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جيمكروز
    جيمكروز

مبتعث مجتهد Senior Member

جيمكروز كندا

جيمكروز , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى عام , بجامعة قريبا!!
    • قريبا!!
    • عام
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 30th, 2011, 05:59 PM

السلام عليكم ............!!
    ياشباب انا راح اطلع كندا شهر 2 ..... راح ادرس لغه ....3شهور وارجع اختبر تحصيلي ......؟
    انتم اشرايكم ارجع اختبر تحصيلي او اكمل هناك ..واقدم ع بعثة .؟>يمديني

سؤال ثاني .
    انا راح اطلع كندا 3شهور وارجع اختبر تحصيلي وبعدين راح اروح امريكا ادرس لغة ع حسابي واقدم ع بعثة وبخش تخصص امن المعلومات ...انتم اشرايكم اروح دايركت ع امريكا ... او اكمل تخطيطي اني اروح كندا3شهور وبعدين اروح امريكا اكمل >وهل فيه تخصص امن المعلومات بكندا قوي مثل امريكا...
    صح الي بيسئل ليش بتروح كندا 3شهور وارجع ...راح اروح كندا 3شهور لانو ولد عمي هناك وراح اشوف الدولة كيف.! من جميع النواحي

اسئلتي مخبصة ومتشابهة بليز الي مر بنفس الموقف او يشبهة او عنده رأي ..يتفضل
  2. ماعلمي التحصيلي في له بعد ثلاث شهور ولا تغيرت الانظمه من بعد تخرجي <<< عجزتي ياختي

وبالنسبه لقرارك

انا انصح اذا يمدي تختبر تحصيلي هالفتره اختربه عشان تقدم على البعث الي تبدي اول رمضان

بس اذا كذا او كذا رايح فقدم على بعثه من هناك ويمكن تجيك ويمكن لا

وموجود في كندا جامعات قويه في امن المعلومات

واشوف مخططك الحين حلو تعال شوف كندا وتعود على المجتمع الغربي وياك نسيبك يعلمك

بعدها قررت تبقى كان بها
    قررت تبي تروح امريكا فطبيعه الحياه مابتختلف كثير عليك وبتكون عرفت كيف تدبر امورك
    7 "
  3. شوفي. انا. باقي. ادرس. في. تظام. المقرارات. ومتوقع. تخرجي. الترم. الجاي. الفصل. الاول. !!!
    انا. راح. اخرج. مع. بداية الترم. الثاني. وراح. اروح. كندا. ثلاثة. شهور. وارجع. ادا. يمديني. اقدم. ع. بعثة. بدون ما اختبر. تحصيلي ؟؟
    او. ارجع. اختبر. تحصيلي. وارجع. مرة. ثانية.
    صح. ملاحظة.
    فيه. جامعات. قوية. في تخصص امن. المعلومات في. كندا. يعني. افضل. من. امريكا. ولا. اقل.
    وفي. اي. مدينة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.