الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوآني الذي سيذهبون لكندآ ...

اخوآني الذي سيذهبون لكندآ ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR.L
    MR.L

مبتعث جديد New Member

MR.L كندا

MR.L , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • علمي
    • ذكر
    • بريده, القصيم
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 1st, 2011, 01:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركـآآته

جمععة مبـآآركهـ للجميع

إخوآنــي للذين أرسلوآ أورآقهم للسفارهـ الكنديهـ في الريآض

شبـآآب أنآ أرسلة لهم أورآقي عن طريق أرآمكس في يوم 5 جون

فمرة 3 أيــآآم فأرسلوا لي رسـآله يقولون أنه تم إستلام أورآقك و أنه سوف يتم العمل بهـآآ و لا تتواصل معنـآآ أو تكلمنآ إلا بعد 9 جولاي

وأنـآآآ رحلتي موعدهـآآ بنفسس اليوم بـ 9 جولاي وفآك التذكرهـ و مخلص

والمشكله بعد إنهـ تبدأ دورتي هنآكـ بـ 11 جولاي

فمـآآذآ أفععل أرجوو إنكم تسآعدوني
  2. حبيبي زي ما قلك الاخ فارق .. مالك الا الصبر ولعل الله ييسرها بادنه .. بس انتا غلطان تخلي يومين بس قبل الدوره وتطلع المفروض تخلي ١٠ ايام عشان تزبط وضعك هدا لو انتا طالع لاول مره زي ما انا فاهم .. والله يوفقك يا عسل
    7 "
  3. اخوي وش يفيد لو راسلتهم
    هم عندهم قبولك وعندهم اوراقك كامله ويشوفون متى دراستك وناس كثيررررر انرفضت وناس كثير قعدوا 3 شهور وهم عارفين متى دراستك واتوقع انها مقصوده للكل مو بس انت
    لان الطلاب وااااجد عندهم
    بس لو انك اخذت الحذر قبل تقدم كان خليت القبول بعد شهرين او 3 شهور وتقدم وتخلي الفيزا تجي براحتها
    انا بالنسبه لي قدمت في جون ودراستي في سبتمر يعني 3 ايام العيد عندي فرصه طويله

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. أنـآآ كنت مخطط أروح وأجلس 5 أيـآم بعدين تبدأ دورتي لكـن مآفيهـ حجز ينآسب رحلتي

لكن المشكله من السفـآرهـ السنه الي رآحت كآن إسبوعين ومخلصه أمورك ,, "هذآآ ألي طلع من حسآبآتي"

توقعتهـآآ إسبوعين وخلآص ,,

وأنـآآ الي خآيف منه مآيعطوني إيآهـ بـ 9 جولاي خآآيف تجلسس أكثر و أموري كلهـآآآآ تدهـور !!!
    7 "
  5. اخوي اتوقع حظك حلو لان فيزتك بتطلع بعد شهر وكم يوم
    انا مقدم قبلك باسبوعين وقالوا لي بتطلع في 11 جولاي
    طبعا محد يعرف اذا هي بتطلع مقبوله او مرفوضه

من وجهة نظري رح للفيفا وعلمهم بوضعك يمكن يساعدونك واذا كانت تذكرتك قابله للاسترجاع راح يكون افضل لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.