الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي أدرس طب بكندا؟؟علموني كيف!؟

أبي أدرس طب بكندا؟؟علموني كيف!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اليعقوبي
    اليعقوبي

مبتعث مستجد Freshman Member

اليعقوبي الأردن

اليعقوبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب , بجامعة جامعة مؤته...الله يصبرنا
    • جامعة مؤته...الله يصبرنا
    • طب
    • ذكر
    • الاردن, الاردن
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 27th, 2011, 05:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يمسيكم بالخير جميع..واذا كان اللي شاف الموضوع بالصبح صبحه ياربي بالخير..

ابدخل بالموضوع مباشره...يالطيبين..انا وأعوذ بالله من كلمة انا..طالب مبتعث للطب بالأردن..وخلصت السنة التحضيرية والحمد لله ونجحت فيها..وناوي أحول بعثتي لكندا..وأبي أعرف معلومات عن طريقة التحويل...يعني صرااحه انا واحد طمااع..وأبي أحاول أني "إذا استطيع طبعا"..ابدأدراستي مع بداية السنة الجاية فكندا...فأبغى أعرف كيف نظام القبول بالجامعات الكندية للطب؟؟وكيف أجيب قبول مشروووط؟؟وايش اجراءات اللي احتاج اسويها بالملحقيه؟؟؟وكيف أجيب قبول لمعهد؟؟ وهل تنصحوني اني ادرس الطب بكندا ام لا؟؟

والله يعطيكم العافيه..ويكثر خيركم..
  2. سمعت ان الطب في كندا فقط للكنديين .. ومو متأكد من المعلومه
    الي متأكد منه هو .. مطلوب لدراسه الطب في كندا انك تكون حاصل على بكالوريوس .. يعني مثلا بكالوريوس علم اجتماع .. بعد ماتخلص البكالوريوس تقدم وعلى كليات الطب هناك .. و تبدأ تدرس بكالوريوس طب من ٤ إلى ٥ سنوات
    بالتوفيق
    7 "
  3. إلى جميع الطلبة السعوديين المبتعثين في كندا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    إلحاقاً لما سبق إعلانه بخصوص توفر عدد من المقاعد في برنامج MD في الطب البشري في كندافإن شروط الحصول على قبول في هذا البرنامج كما يلي:
    1- أن يكون الطالب حاصلاً على درجة البكالوريوس – أو ما يعادلها - في العلوم أو العلوم الصحية من إحدى الجامعات السعودية أو الكندية أو الجامعات المعترف بها في الدول الناطقة باللغة الإنجليزية.
    2- أو أن يكون الطالب في السنة الثالثة أو قد أنهى السنة الثالثة في إحدى التخصصات العلمية في الجامعات الكندية.
    3- أن يكون حاصلاً على تقدير مرتفع 3,5 / 4
    4- إجتياز اللغة الانجليزية والحصول على العلامة المطلوبة في اختبارات اللغة.
    5- الحصول على درجة عالية في امتحان MCAT
    6- يستطيع الطالب التقدم إلى إحدى المعاهد المساعدة لإعداد إختبارMCAT وستتكفل الملحقية الثقافية بمصاريف الدراسة.

يرجى ممن تتوفر لديه هذه الشروط ويرغب بالتقديم للدراسة في برامج MD في الطب، الاتصال بإدارة القبول في الملحقية الثقافية على الإيميل التالي: achoi@saudibureau.org
    مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.
    الملحق الثقافي السعودي في كندا

د. فيصل بن محمد المهنا أبا الخيل
    7 "
  4. يعطيك الف عافيه أخوي TYRANT على اجابتك وماقصرت..

والله يكثر خيرك أخوي SCORPIZON على ردك الشافي..بس سؤال بسيييط..يعني اذا ابغى احول بعثتي من هنا(الأردن يعني) الى كندا..لازم اجيب أولا قبول فجامعة معتمده لتخصص علوم طبيه ويكون عندي درجة عاليه في اختبار الايلتس..صحيح وللا لا؟؟؟
    ورمضان كريم وينعاد علينا وعليكم باليمن والبركات
    7 "
  5. والله انا افضل انك تحول بعثتك الى امريكا او اي دولة اوروبية

لانو الطب في كندا صعب شوي فيه مفاضلة

ولازم اول شي تدرس في كلية العلوم 4 سنوات بعدين تدخل سنتين في كلية الطب بعدين تتخصص ,............ الخ

السالفه طويلة شوي

صعب بس مو مستحيل

الله يوفقك يارب

والتحويل لازم اول شي تجيب قبول عشان تطلب تحويل

واعرف التحويل يكون عن طريق الوزارة يعني تروح للوزارة عشان تطلب تحويل

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.