الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق اللي يبي يدرس وفيزته زائر

المرافق اللي يبي يدرس وفيزته زائر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموووع الشموووع
    دموووع الشموووع

مبتعث مستجد Freshman Member

دموووع الشموووع كندا

دموووع الشموووع , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء , بجامعة U of T
    • U of T
    • كيمياء
    • أنثى
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 29th, 2011, 03:45 AM

انا زوجي المرافق دخل بفيزة زائر ويبي يدرس لغة ايش يشوي وكيف يغير فيزته لطالب
  2. أولا اختي يعتمد على المدة اللي يبغى يدرسها
    المرافق أو الزائر بمعنى أصح يحق له الدراسه في اللغه لمده لا تتعدى ستة أشهر يعني يدور على قبول مشروط في جامعه وفي نفس الوقت يدرس في معهد اللغه او ما يجيه القبول يقدم لتحويل الفيزا إلى طالب وموضوعها سهل

او يدور على قبول مشروط ويحول الى طالب ويدرس لغه عشان تاهله للدخول إلى الجامعة

بالتوفيق لكم جميعا
    7 "
  3. اختي6 اشهر يمدي يدرس واذا كان لسة لغتو في البدايات يدفع رسوم تسجيل لمدة 9 اشهر يعني اذا كانت رسوم التسجيل 3000 $ لمدة 3 اشهر حتدفعي بس رسوم التسجيل اللي هوة تقريبا 400 دولار
    يعني حتدفعو تقريبا 1200 $ بس بعدين ترجعلكم على حسابكم هذا اللي انا وكذا واحد سواه وفعلا جبت ورقة من المعهد وقدمتها للفيزا
    وفي طريقة ثانية تجيبو قبول مشروط من جامعة وانتهت الحكاية
    بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  4. يعتمد على المعهد ,, معاهد الجامعات الرسميه راح تعتمد على المكتوب في تصريح الزيارة

احيانا يكتبون ان الزائر مايحق له يدرس حق وان كانت ٦ شهور << زوجتي صارت لها نفس المشكلة

لكن بعض المعاهد مايهتمون اصلا ,, في هالحالة بالامكان الدراسة وبالنسبة للزوج بامكانك تطلعي له تصريح دراسة من داخل كندا مع ترجمه عقد الزواج وطلب تصريح دراسة عن طريق الموقع Welcome Page | Page d'accueil

بالتوفيق
    7 "
  5. الله يسعدكم يارب
    بس انا زوجي بس يبي يدرس لغه بس
    عادي يقدم عالمعهد ويدرس ولا يسولوا مشكله عشان فيزته زائر
    وهل يقدر يدرس حتى لو 6 اشهر بالفيزه اللي عنده وتتكفل الملحقيه بمصاريفوا ولا كيف
    وكيف يطلع تصريح دراسه من هنا
    واذا يقدر يغير فيزته لطالب من هنا كيف لانه بعضهم يقولوا لازم يرجع السعوديه ويقدم على فيزة طالب وبعدين يرجع
    7 "
  6. اختي دموع الشموع بخصوص المرافق اذا حاب يدرس 6 اشهر مافي اي مشكلة والملحقية تدفع عنو طبعا تطلبي ضمان مالي من الملحقية
    ثاني موضوع اذا حابة تغيري مرافقك من فيزا زائر الى طالب في استثناء من الفيزا الكندية انك ممكن تطلعيها وانتي في كندا مو لازم تطلعي برة طبعا لازم تجيبي قبول من معهد لمدة اقل شي 9 اشهر او تجيبيلو قبول مشروط باللغة حتى لو مو حاب يدرس في الجامعة.
    الاوراق المطلوبة:
    1-خطاب من الملحقية
    2- صورة من عقد الزواج مترجم
    3- صورة من القبول المشروط باللغة وهذي بتريحك اكثر او قبول لمدة 9 اشهر اقل شي وكيف تجيبي قبول لمدة 9 اشهر راجعي ردي في الاعلى
    ورمضان مبارك عليكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.