الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة برسل اوراقي ضروري للسفارة الكنديه غداً استفسار انا بحاجة الى اجابة

مساعدة برسل اوراقي ضروري للسفارة الكنديه غداً استفسار انا بحاجة الى اجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راشد بن محمد
    راشد بن محمد

مبتعث مجتهد Senior Member

راشد بن محمد كندا

راشد بن محمد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer science , بجامعة الكلية التقنية بالرياض
    • الكلية التقنية بالرياض
    • Computer science
    • ذكر
    • Halifax, NS
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 5th, 2011, 08:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وحبايبي اعضاء مبتعث ودي بسؤال مهم جداً اللي عنده الجواب لا يبخل عليا انا بكرا برسل اوراقي ضروري للسفارة الكنديه انا ارسلتها من قبل اسبوع وجاتني لاني نسيت اوقع على ابلكيشن الفملي ولكن جاتني كل اوراقي الخاصه واوراق زوجتي ايضا سؤالي اذا جيت ارسلها مره ثاني لازم ابلكيشن جديد ولا نفسه بس اوقع لانهم خاتمين عليه السفارة بانهم استلموا الاوراق قيد احد مر عليه هالموضوع ايش التصرف الصحيح

الله لايحرمني منكم بليززززززز ضروري باسرع وقت وشكرا لكم والله يجزاكم خير يارب وتتسهل اموركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة2010
    ايه بس وقع عليها وارسلها من غير ما تغير الابليكيشن.. لان انا صار معي نفس الوضع نسيت اوقع على الابليكشن ورجعوه لي مع اوراق محرمي
    بس وقعتها وارسلتها بنفس اليوم..
    الله يجزاكي الف خير يارب يا اختي الله يسهل دربك بس سؤال مهم ايضاً معليش عندك في الابلكيشن الخاص بالعائله في 3 تواقيع اول توقيع اوقعه ولالا لاني مافهمت ايش يقصد فيه انا متزوج والثاني ماعندي عيال والثالث اني انا متاكد انه المعلومات صح ياليت بس توضحيلي ايش سويتي وهل جاتك الفيزا او ردو عليكي بانه اللي سويتيه غلط لازم ابلكيشن جديد
    7 "
  3. بالنسبة للأبليكيشن أنا أرسلتها نفسها ثلاث مرّات في كل مرة كنت أنسى أوراق معيّنة

وموظف الفيفا يقول لابأس أن ترسلها نفسها والأفضل تعبيها من جديد
    ---
    التوقيع الأول :
    I certify that I do not have a spouse or ......
    Signature
    توقع عليه فقط في حالة إنك غير متزوّج..
    وحسب مافهمت أنت متزوج فلا توقّع هنــــا

----
    التوقيع الثاني :
    I certify that I do not have any children .......
    Signature
    توقع عليه فقط في حالة عدم وجود أبناء
    وحسب مافهمت أنت ماعندك أبناء حاليًا فـ وقّع هنــــا
    ----

أما التوقيع الأخير فهو توقيع بأن جميع المعلومات المذكورة أعلاه صحيحة فـ وقّع هنــــا
    ---
    ملاحظة : يجب أن تُكتب جميع الأسماء باللغة الانجليزية واللغة المستخدمة في دولتك (العربية)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.