الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو مساعدتي

استفسار ارجو مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امندا
    امندا

مبتعث جديد New Member

امندا كندا

امندا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • الرياض, كندا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 17th, 2011, 04:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حابه ادرس على حسابي الخاص لان لي اخ طلع اسمه بالمرحله السابعه زحبيت اكمل دراستي لكن عندي بعض الاستفسارات :
    كيف اعرف احسن معهد بكندا ويكون تابع لجامعه وكيف اطلع التأشيرة ؟

الله يجزاه الجنه من يدلني على الخطوات من اول خطوه ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امندا
    الله يجزاك الجنه ويسهل امورك
    لكن امريكا مو اصعب من كندا وأيهم افضل ؟
    لان اخوي طلع اسمه بامريكا ويريد يحول على كندا كثير نصحوه يبعد عن امريكا

الدراسه في كندا حسب ماهو معروف اصعب من امريكا
    ومتطلبات الجامعات في امريكا اكثر سهوله والقبول اسهل

المعنى الدراسه في كندا والقبولات اصعب من امريكا وتقدرين تقارنين من المنتدى نفسه

بالتوفيق
    7 "
  3. انا وجهه نظري الشخصيه كندا احسن من ناحيه الدراسه والحياه والناس

فيه معاهد وجامعات جدا قوية لكن لو تبين نصيحتي ادخلي جامعه برتش كولومبيا هذه جامعه معروفه على صعيد العالم كله وجدا جدا قوية من ناحيه الشهاده والدراسه والمعهد الي فيها جدا ممتاز هذه الجامعه بمقاطعه برتش كولومبيا بمدينه فانكوفر مدينه جدا حلوة وناسها طيبين لكن الي يعيبها شوي غاليه والجامعه شوي غاليه مقارنه بالجامعات الثانيه لكن شهادتها قوية جدا
    7 "
  4. أووول شي الله يووفقكـ يآإرب ووييسر أمووركـ ‘.

وبعدين القبول على حسب المدينهـ اللي إنتي تبينهآإ ~ أنآإ بمونتريآإل والقبوول بمعهد ميجيل للغة سهههل ‘.

لكن صحيح فيهـ ضغط بالدرآإسهـ لأنهم يأهلوونكـ إنكـ تكونين بلبل بالإنجليش ‘. يعني تتخرجين من معهد اللغهـ وإنتي تعرفين إنجليش كآإمل

أمآإ من نآإحية التأشيرة طلعي تأشيرة طآإلب ~ وروحي لمكتب الفيفآإ خليهم يعبوونهـ لك بس ~ بدون إرسآإل ~ أتوقع يعبونهـ بـ 75 ‘. وبعدهآإ روحي لأرآإميكس وخليهم يرسلونهـ للسفآإرة

لأن أرآإمكس أسرع بالإرسآإل ‘.

أتمنى إني أفدتكـ ~ بالتوفيق ^_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امندا
    الله يجزاكم كل خير ويجزاكم الجنه ويسهل اموركم مثل مارديتوا علي .. اللهم آمين .

ممكن سؤال ؟
    الرسائل الخاصه ماتفتح معي يقول الوصول مرفوض ولا حتى اقدر اراسل الاداره يحلوا مشكلتي ..

بالنسبه للرسائل الخاصه يمكن في عدد معين من المشاركات
    جربي زيدي مشاركاتك وشيكي بعد كذا
    او نزلي موضوع اذا ما قدرتي تراسلين الأدراه واكيد راح يشوفه المراقبين او احد منهم ويفيدك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.