الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب وطالبات التغذية ضروري

لطلاب وطالبات التغذية ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريحان
    ريحان

مبتعث فعال Active Member

ريحان كندا

ريحان , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى مبتعثة , بجامعة University of Alberta
    • University of Alberta
    • مبتعثة
    • أنثى
    • Edmonton, Alberta
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

November 21st, 2007, 11:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله.........................

مبررررررروك من القلب:87: للمبتعثين والمبتعثات..................

انا انقبلت لكندا دراسات عليا...وتخصصي تغذية علاجية...ابغى اعرف مستقبل هذا التخصص ...
    واللي عنده خبرة ممكن يفيدني لأنه ليس تخصصي الأساسي وانما فرع من فروع تخصصي..
    انا اخترته لحبي له...لكن أهلي معارضين؟؟؟
    وارجو اني من اللي متخصص هذا التخصص او ناوي يتخصص يقوللي ويقول بأي دولة..

وشكرررررراا:93:
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طائر النورس / انا ايضا من المقبولين للدراسات العليا في تخصص العلوم الصحيه ومحتارة جدا هل اكمل في تخصص التغذيه وهل له مستقبل او لا
    انا تخصصي تغذيه من كلية العلوم الزراعيه والأغذيه وانتي من وين لو سمحتي اذا ممكن؟:91:
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    اخواني لو سمحتوااا
    في الاختيارات المطلوبه ماكان متوفر تخصص التغذيه على حد علمي ....
    انا كماان دارسه بكالوريوس تربيه اسريه .. وكان التغذيه شي اساسي في المواد .....
    ..ممكن لو سمحتوا اعرف كيف سجلتوا تغذيه لانه على حد علمي ماكان دا التخصص من التخصصات المطرووحه للدراسه
    وهل ممكن اني احوول تخصصي لتغذيه .لانه انا انشاء الله حدرس تسويق في كندااا ......
    7 "
  4. واسطات من الاصل لان الاصل المعروف التغذية العلاجية لايوجد في المملكة الا جامعتين طبيتين تدرسهم بس الا اشوفه الان هنا بكندا ناس دارسين بكلية الزراعة داخلين تغذية علاجية بس تدري الجامعات المقبولين فيها مش حالك اتحد احد يقبل بدال هاوسي وهو متخرج من الزراعة
    او غيرها ما لم يكمل تدريب امتياز بمستشفى مدته 12 شهر وليس الموضه الجديدة الجامعات الجديدة الان تكتفي 6 اشهر كا انها تخرج فنيين

وزي ما قلت كندا تدرس بجامعة محترمه والا بلاش لان الدراسة بالجامعات المحترمه تجني ثمارها بعد الرجوع لارض الوطن واذا تبي كرتون حط رجلك الي اي دولة غير كندا

وعلى العموم اللي يعرف التخصص ويشتغل بمستشفيات قبل يعرف الجامعات المشهورة

تحياتي للزملاء وكل من لقى شي يستاهله
    7 "
  5. اعرف الرد اعلاه بزعل بعض الزملا بس هذة هي الحقيقة
    تغذية علاجية لها معني وناس بعد التخرج تخدمهم
    سوف يكون انسان بين يديك هل تخدمة بالماجستير وانت الاصل البكالوريس ليس تغذية علاجية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

تحياتي
    7 "
  6. أهلا بكم جميعا
    أجياد.... أنا من كلية العلوم .....
    قطرات المسك....الله يوفقك بس والله ماأدري هل انتي من التخصصات الطبية؟

أخي asprt1 انا ما أعرف ايش قصدك بالضبط؟؟؟
    لكن اطمئن يا أخي تخصصي يؤهلني وبجدارة اني ادرس اي تخصص طبي في كندا لأني من كلية العلوم....وفي كندا قبل ماتبدأ في الطب لازم تدرس علوم ...

لكن الى الان ماأحد رد على أسئلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. الله اعلم اختي بس ابي تذكر لي
    اسم الجامعة اللي انقبلتي بها واذا كانت على كلامك جامعة طبية مثل دال هاوسي ماك ماستر البرات اتوا

اتحد ومن اللي تطلبنه

اختي انا ما ذكرت اعلاه علشان تزعلين بس توضيح للناس اللي ما يعروفون ايش معنا تخصص تغذية

وبعدين انا اتحاد احد الان خريج كلية العلوم ينقبل بالمملكة في مستشفياتها بدون واسطة في قسم التغذية اتكلم عن المستشفيات الرسمية الحرس التخصيصي ......لانك ما تقدرين تقولين شهاتي تاهل والا لا فيه نظام وناس عارفه وش تغذية

انا تكلم عن الوقت الحالي وليس عهد الطفرة والحوسه

واتوقع هنا بكندا ما تمشي عليهم شي اسمه تحس انه ياهلك واتحد احد الخريجين التغذية سوى مقابلة مع الجامعة واذا فية يوضح لنا

والا لا

اجل خريجين الكليات الطبية بالمملكة وش يسوون يفقشون بصل ما فية فرق

تغدية .............................وبس

التعليق اعلاه علشان ما احد يل اخوان يدرس ويرجع بكرة يبي وظيفة وما يلقى ويقول ما توظفت

اللي حيستقبلك بالمستشفى سوف يطبيق عليك النظام ولن يقول لك حتى له خريج كلية العلوم لانه لحق وقت الطفرة

تحياتي والزعل مرفوع
    والله يوفق الجميع
    7 "
  8. ياأخي لاتشيل هم لي صديقة نفس تخصصي وتدرس في امريكا تغذية..
    لكن طبعا قبل الدراسة لازم تأخذ مواد مكملة...(متطلبات)...لذالك مدة الدراسة تكون اطول..
    وياأخي تراني اعرف دكتورة معروفة في المملكة (ولها برنامج في احدى القنوات) تدري ايش ماخذة بكالوريوس......؟؟؟؟؟؟((((
    ادارة ...!!!!
    ومتفوقة جدا ..على زملاءها الأطباء!!
    و ترى مافيها شيء اذا خريجين الكليات الطبية (يفقشون بصل)وياليت يأكلونه كمان علشانه مفيد للصحة <<<<<<والله امزح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.