الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغير الدوله في فتره اللغه..!

تغير الدوله في فتره اللغه..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي زين الدين
    اخوي رائد
    بالنسبه لي انا رفعت طلب استفسار عن طريق البوابه

كان سؤالي لهم: في حاله حصول المرافق على قبول جامعي نهائي و حصول المبتعث على قبول لغه.

وهذا كان ردهم
    " في حال طلب النقل الى امريكا يجب ارفاق خطاب قبول اكاديمي من جامعه معترف بها و غير موقفه بالاضافه الى خطاب قبول اللغه و القرار في هذه الحاله متروك للمسؤلين بالوزاره حيث تقوم اللجنه بتقييم الطلب و البث فيه قبولا او رفضاَ"

بالتوفيق ان شاء الله
    طيب حلو

آن شـآء الله آبي آحـآول آجيب قبول وكل شي حتى معهد وآبي آرفعه

والله يكتب فيه الخير

ههههههههههههههههه بس آهم شي لا يوقفون الصرف هع على هع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^.^
    جيب قبول مشروط ، لغه + جامعه من الدوله الي تبها وقدمه للملحقيه مع السبب واذا عندك اثباتات كويس . زيي اذا قدمت على جامعه وانرفضت ده سبب مقنع ،
    بالتوفيق
    شي جميل

بس آنتي يآختي الحين في آمريكـآ تدرسي لغه ولا للحين بكندا

لان آبي شخص حول في فتره اللغه

لاني تعبت من مشـآكل كندآ وربي كل شوي مشكله طالعه لي
    7 "
  3. عزيزي رائد معليش سؤال يالغالي .

هالحين وش بتستفيد لو عرفت ان فلان قدم في مرحلة اللغة ونقلوهـ ؟؟ او فلان قدم في مرحلة اللغة ورفضوهـ ؟؟

دق على الملحقية بنفسك واسالهم لانك للحين ما استلمت قرار الابتعاث ،، وبعدين الملحقية ماراح تنقلك ابد اذا ماعطيتهم عذر قوي وواضح سواء كنت في الدراسة الجامعية او اللغة .

فأنا اشوف انك ماتضيع الوقت على نفسك وأنت تنتنظر ،، وقدم طلب تغير البلد واشرح لهم ظروفك الخاصة وشوف ،، قبلوا طلبك خير وبركه ،، ماقبلوهـ كمل دراستك وثق ان الخيرة فيما أختارهـ الله .

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي زين الدين
    اخوي رائد
    بالنسبه لي انا رفعت طلب استفسار عن طريق البوابه

كان سؤالي لهم: في حاله حصول المرافق على قبول جامعي نهائي و حصول المبتعث على قبول لغه.

وهذا كان ردهم
    " في حال طلب النقل الى امريكا يجب ارفاق خطاب قبول اكاديمي من جامعه معترف بها و غير موقفه بالاضافه الى خطاب قبول اللغه و القرار في هذه الحاله متروك للمسؤلين بالوزاره حيث تقوم اللجنه بتقييم الطلب و البث فيه قبولا او رفضاَ"

بالتوفيق ان شاء الله

يعطيك العافيه اخوي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.