الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحجاب ؟

الحجاب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHAHЯZAD
    انا كنت احسب شوارعهم انظف من شورعنا
    بس للاسف مخلفات الكلاب و المخمورين خصوصا الاثنين بعد الويك اند
    منتشره بكل مكان
    من يترك مخلفات الكلاب يغرم ودائما تشوفيين الي معاهم كلاب دائما معاه كيس في جيبه
    ومعك حق في مناطق الداون تاون وخاصة بالويكيند الشوارع ماتكون نظيفة بس بشكل عام الشوارع غاية في النظافة اكيد انتي ساكنة في وسط تونتو
    7 "
  2. والله ياقلبي انا جلست البس عبايه فوق 6 شهور والحين فسختها وصرت البس جاكت طويل وكوتاات لان البرد قاارس مستحيل تتحملي تمشي بعبايه فانصحك تشتري جكتاات طويله لان بروده تحت الصفر بشر مايتحملها ابد وعندك الصيف البسي عبايتك وطرحتك مثل ماكنتي او تقدري تلبسي الطرحه عادي زي ماهي مو لازم طوااقي تغطي الشعر بس في فتره الشتاء مره صعبه العبايه انا كنت ارجع البيت مسخنه من البرد وطوال الليل مقدر انام اطرافي ثلج والله والمشكله الثانيه انا بفانكوفر وكل الوقت مطر ارجع مشرروع سبااحه وتكنيس شواارع وتجفييف خخخ ماعلينا تعالي والبسي جكتاات وفي الصيف البسي عباتك عاادي هنا اوبن مايندد لكل البشر احلى مافي كندا الحرريه مااحد يتدخل بك
    7 "
  3. الله يسعدكم ريحتوني
    لانه انا مستحيل اترك نقابي وعباتي
    وعلى فكرة انا شفت محلات عبي تحط لك البطانة الداخلية للعباية صوف علشان تدفي مررة اعجبتني وراح اسوي لي كثير منها دام الجو طول السنة بارد بكندا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.