الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل الفيزا الكندية السياحية الى دراسية من داخل كندا.. هل هو ممكن؟

تحويل الفيزا الكندية السياحية الى دراسية من داخل كندا.. هل هو ممكن؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ما ازيد على الشباب،،،

انا بس احب انبه الشباب اللي توهم مازالوا بالسعودية ولا طلعوا،، الوضع مو بالساهل ترا..
    قروشة مابعدها قروشة،،، بس الحمدلله انا مشت معي وعطوني تصريح دراسة والامور ماشية والحين بس طلبت تجديد التصريح وإلى الان 4 اشهر مماطليني والله يستر... كل ما اتصل عليهم ماصار شي...
    وازيد من الشعر بيت،، واحد من الزملاء نفس الحالة وبنفس الوقت طلبتنا تصريح دراسة هو تم رفضة وحطوا على جوازه ختم احمر يعني لازم ينتظر سنتين علشان يقدم على طلب اخر.. واعطوه شهر يطلع من كندا.. والحين يدرس في امريكا... انتبهوا فقط ..

موفقين ياشباب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووليــــــد
    والله ما ازيد على الشباب،،،

انا بس احب انبه الشباب اللي توهم مازالوا بالسعودية ولا طلعوا،، الوضع مو بالساهل ترا..
    قروشة مابعدها قروشة،،، بس الحمدلله انا مشت معي وعطوني تصريح دراسة والامور ماشية والحين بس طلبت تجديد التصريح وإلى الان 4 اشهر مماطليني والله يستر... كل ما اتصل عليهم ماصار شي...
    وازيد من الشعر بيت،، واحد من الزملاء نفس الحالة وبنفس الوقت طلبتنا تصريح دراسة هو تم رفضة وحطوا على جوازه ختم احمر يعني لازم ينتظر سنتين علشان يقدم على طلب اخر.. واعطوه شهر يطلع من كندا.. والحين يدرس في امريكا... انتبهوا فقط ..

موفقين ياشباب
    يعني يابو وليد تنصحني اطلعها من هنا افضل من اني احولها من كندا؟
    لانها بتاخذ وقت هنا لو حاولت اطلعها
    7 "
  3. الافضل التقديم من السفارة في السعودية لانهم ادرى بصحة الوثائق المقدمة مثل الضمان المالي والشهادات الدراسية وبامكانك ايضا ام تقدم من داخل كندا بس قدم بوقت قبل انتهاء الفيزا لحالية وعند الموافقة سيتم ارسال ورقة بيضاء مثل التي تعطى في السفارة وعليك الخروج من كندا والدخول مرة اخرى للحصول على الاستدي بيرمت من المطار او منفذ الدخول
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.