الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الكشف الطبي في جده ..؟؟

الكشف الطبي في جده ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية as6orh
    as6orh

مبتعث جديد New Member

as6orh غير معرف

as6orh , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • غير معرف
    • ليس بعد, ليس بعد
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

January 8th, 2008, 07:53 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء

بما اننا الان لدينا وقت فاضي على ماتجي الملتقيات

فنسوي الكشف الطبي ونريح نفسنا من الزحمة والمشاوير المتأخرة الي ورا بعض

أتمنى كتابة الخطوات بالتفصيل بالنسبة لجده

يعني اي مستشفى نروح والاوراق اللازمة

وبالنسبة لخطاب الكشف الطبي من السفارة كيف نجيبة ؟؟

في انتظاركم

اخوكم : الأسطورة
  2. هلا اخوي دامك في جدة

اول شئ تروح الى مكتب آراميكس موجود على طريق المدينة الطالع امش فيه الين يجيك سهم ويقول لك شارع حراء ع اليمين ,, خذ الخدمات وامس ورح تلاقي اراميكس لوحة لونها بالاحمر

ادخل عندهم من الساعة 5 عصر الى الساعة 8 مساء ورح يعطوك ابلكيشن تعبيه وتجيب المطلوب منك

بعد كذا رح يرسلو لك المتطلبات الى الرياض ( السفارة الكندية )

بعد كذا رح ترسل لك ( السفارة الكندية ) اوراق الفحص الطبي ,, ترسله عن طريق اراميكس ,, ورح تجيك رساله بالجوال تفيد ان لك شحنى وصلة من الرياض الى اراميكس ,,

تروح تستلمها من اراميكس ورح تلاقي بداخل الشحنة ورقتين ,, وحدة مكتوب فيها المستشفيات اللي لازم تروحها ولثاني تعطيه الطبيب هو يعبيها .. وانا انصك بعيادة الدكتور عبدالله عدداس ,, لان الورقة اللي بتجيك من السفارة بيكون فيها عيادتين 1- عداس والثاني والله ناسيه

المهم تروح للعيادة وتعمل كل التحاليل ( بول - دم - نظر - ) ورح يسألك اسألة كثيرة ثم يعطيك ورقة تاخذ الورقة وتروح الى مستفى جدة الوطني ( موجود جنب العيادة ) عشان كذا أنصحك بيها

ويعملو لك أشعة صدر تاخذ الملف وترج للعيادة ,, العيادة مجهزة بأوراق اراميكس ,, الممرضة رح تعطيك ورقة وتقول لك ادخل النت وحط هالرقم في اراميكس حتى تعرف أخبار شحنتك ,, لان التحاليل رح يرسلوها الى بريطانيا ,, ومن ثم تطلع لك الفيزا من بريطانيا وعن طريق اراميكس يجيبوها لك الى جدة

نصيحة ,, تأكد ان كل اوراقك معبأة بإخلاص وبكل شفافية ومصداقية اذا تبي امورك تمشي ع السريع ..

وربي يوفقك .. ودعواتك لي بالانضمام للبعثة ياغالي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخلاق عاليه
    اشكرك اخوي اسطوره ع الفكره

وحاب استفسر ماهي المتطلبات التي تطلبها السفاره ؟؟

خوفي انهم يطلبون قبول والقبول لم تسلمه الوزاره حتى الان !!
    نفس السؤال ،، اتمنى الرد ،
    7 "
  4. أخوي الكريم ,, بإمكانك الان تقديم أوراقك وبالنسبة للقبول ارسل لهم قبول المعهد

وقبول المعهد الافضل انت تجيبه لانه ماياخذ وقت كلها 3 ايام والقبول معك ,, وبلغ الوزارة انك جبت القبول

شباب لو بتعملو أغراضكم بنفسكم ثقو رح تسافرون قريب ,, بس اللي يعتمد ع الوزارة ,, سلم لي عليه ,, بعد شهووور يسير خير
    7 "
  5. انا برضو سويتها عند دكتور عداس مرة كويس حتى سعر الكشف عنده ارخص من العيادة الثانية اللي كانت مكتوبه في ورقة السفاره (اعتقد د-نادية في ابراج البدرية)

بس على فكرة انا قالولي روحي سوي chest x-ray اول في جدة الوطني وجيبي النتيجة وتعالي وهما بعدين يرسلوها للندن
    ملاحظة: بعد ما تخلص فحص يحطوا النتايج حقتك بفايل عشان تترسل ضروري تاخذ رقم الطلب حقك عشان مستقبلا لو حبيت تستفسر عن فيزتك عن طريق الإيميل)
    ملاحضة ثانية : انا كثير قالولي احتفضي بالشيكات والريسيتات اللي تترسل للسفارة 125 دولار اقصد السفارة يعوضوك بعدين .....................انا الين ذحين ماقدمت دوبني طلعت بس احتياطا احتفظوا فيها تحتاجوا المبلغ هناك اكيد)

كلفني الفحص شامل الصدر والتحاليل السريريه وتحاليل المختبر ....,,,,, 750 ريال
    بس ماتقدروا تسوا الفحص على طول لازم تقدموا للفيزا اول زي ما اتفضلوا الاخوان وقالوا

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.