الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم وعاجل: فيزا المرافق الزوج والطفل

مهم وعاجل: فيزا المرافق الزوج والطفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا ناسا على ذوقك
    اما عن كلام الاخت canadaa فبصراحة ماعندها سالفة ومعوماتها مغلوطة
    اما دريم انا عن جد اسفه ,,,اطلعت على الموقع وفعلاالطالب لحاله بالطلب وكذلك المرافقين
    يمكن انا وانا بقدم الطلب حقى ظروفى مختلفه او يمكن التقديم لكيبك غير لاننا عبينا فورم واحد للعائله كلهاوفيه مكان للتوقيع للزوج والزوجه والاطفال فوق 18 سنه
    والحمد لله انقبل الفورم وسافرنا
    على العموم لو محتاجه اى مساعده انا تحت امرك....ومره ثانيه اسفه
    اك
    7 "
  2. مرحبا canadaaa شدعوه آسفه على ايش؟ ماصار شي عزيزتي!

سؤال ايضا عن اوراق الفيزا:

في ال Supplementary Form يوجد السؤال التالي:
    Date of last entry into the kingdom of Saudi Arabia

يعني تاريخ اخر دخله للسعوديه
    ليش هالسؤال؟ يبوني اكتب اخر مره دخلت السعوديه؟ آخر مره كانت طلعه للبحرين والبحرين كأنهم مايختمون عالجواز! اكتب السفره اللي قبلها طيب؟ كانت ايضا سفره لدولة خليجيه

وسؤال ثاني:
    Are you travelling to any other country during this trip/ Please indicate the countries you will be visiting

يعني بتسافر لدول ثانيه خلال اقامتك بكندا ... انا يمكن ااسافر امريكا ,, اكتب لهم امريكا والا ماله داعي:: احط No وبس؟
    7 "
  3. سؤال بعد
    في طلب التقديم الرئيسي للطالب يسأل عن التكاليف (التويشين عارفته) لكن شنو احط في Room and board و other :: انا قرأت اان الناس تحط فيهم 1000 و 100 احس خطأ! لأن انا بعيش في كندا اربع سنوات شلون تصير تكاليف المعيشه ألف بس!
    انا افكر احط في تكاليف المعيشع 12000 وother بحط 6000
    Am I right?

وكم احط للمرافق في الفورم الخاص به (اقصد كم التكاليف للمرافق)؟؟
    طيب المرافق بيجيب له ضمان ب 30000 دولار من حساب ابوه وراح ارفق الضمان مع طلبه للفيزا... إذن ليش يجيب هالضمان اذا كنت بحط انه بيجي كندا شهر؟ (حسب نصائح بعض الاعضاء اني مااكتب للمرافق الا شهر او شهرين مع ان النيه انه بيرافقني طول فترة الدراسه 4 سنوات)
    7 "
  4. نصيحتي لك لازم تكتبين كل شي صحيح بتعبئتك للفورم ,, لاتخربطين او تقولين ماله داعي,,
    لآن ممكن يصير لك مشاكل اول ماتوصلين ,, بيسألونك عن الفلوس الي معاك وبيشوفون المبلغ الي معاك ,
    يعني مو تقولين معاي 5الاف مثلا وانتي معاك 10 الاف ,, لان بياخذونها منك لو اكتشفوا انك غيرتي كلامك وحسوا انك كذبتي..
    شي ثاني طالما زوجك بيقعد معاك كل السنوات تقولين انه مقيم معاي , ماتقولين جاي شهر وراجع ,
    واذا لك نية زياره امريكا اكتبي اني بزورها وبقدم على الفيزا سواء من الرياض او من كندا اذا وصلتي بالسلامه ..
    نصيحة خليك صريحه بكل شي واي سؤال مكتوب تجاوبين عليه بكل صدق عشان ماتتعرضين للمشاكل بعدين
    موفقه يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة True Dream
    مرحبا canadaaa شدعوه آسفه على ايش؟ ماصار شي عزيزتي!

سؤال ايضا عن اوراق الفيزا:

في ال Supplementary Form يوجد السؤال التالي:
    Date of last entry into the kingdom of Saudi Arabia

يعني تاريخ اخر دخله للسعوديه
    ليش هالسؤال؟ يبوني اكتب اخر مره دخلت السعوديه؟ آخر مره كانت طلعه للبحرين والبحرين كأنهم مايختمون عالجواز! اكتب السفره اللي قبلها طيب؟ كانت ايضا سفره لدولة خليجيه

وسؤال ثاني:
    Are you travelling to any other country during this trip/ Please indicate the countries you will be visiting

يعني بتسافر لدول ثانيه خلال اقامتك بكندا ... انا يمكن ااسافر امريكا ,, اكتب لهم امريكا والا ماله داعي:: احط No وبس؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة True Dream
    سؤال بعد
    في طلب التقديم الرئيسي للطالب يسأل عن التكاليف (التويشين عارفته) لكن شنو احط في Room and board و other :: انا قرأت اان الناس تحط فيهم 1000 و 100 احس خطأ! لأن انا بعيش في كندا اربع سنوات شلون تصير تكاليف المعيشه ألف بس!
    انا افكر احط في تكاليف المعيشع 12000 وother بحط 6000
    Am I right?

وكم احط للمرافق في الفورم الخاص به (اقصد كم التكاليف للمرافق)؟؟
    طيب المرافق بيجيب له ضمان ب 30000 دولار من حساب ابوه وراح ارفق الضمان مع طلبه للفيزا... إذن ليش يجيب هالضمان اذا كنت بحط انه بيجي كندا شهر؟ (حسب نصائح بعض الاعضاء اني مااكتب للمرافق الا شهر او شهرين مع ان النيه انه بيرافقني طول فترة الدراسه 4 سنوات)
    - اكتب اخر دخول الى السعودية سواء كان في ختم ام لا
    - السؤال يقصدك : هل ستزوري دول اخرى خلال رحلتك ؟ مو قصده خلا اقامتك يعني في رحلة الذهاب الى كندا هل تزورين دول اخرى والترانز لا يحسب على انه زيارة
    - التكاليف ضعي التكلفة الشهرية مثلا 1500/ monthly
    7 "
  6. مرافق 2: انا ماقلت اني بكذب وبعدين شجاب طاري الفلوس اللي معي بالمطار لوصلت..

اخ ناسا:
    الله يعطيك العافيه الحين فهمت: قصدهم الرحله،،

سؤال أخير ومكرر لك اخ ناسا،، واسمح لي على التكرار بس الوسواس ذابحني.. بس ابيك هالمره تجاوبني من تجربه لو تعرف عوايل.. هل المفروض اكتب لمرافقيني بنتي وزوجي شهر بس؟ متأكد من تجربه؟ لو حطيت نفس مدتي راح تنرفض فيزتهم؟
    ادري انه لوصلنا المطار ان شاالله بيعطونهم نفس مدتي لكن ودي اكتب الاجابه الحقيقيه من الحين،،
    مشكور اخوي،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة True Dream
    مرافق 2: انا ماقلت اني بكذب وبعدين شجاب طاري الفلوس اللي معي بالمطار لوصلت..

اخ ناسا:
    الله يعطيك العافيه الحين فهمت: قصدهم الرحله،،

سؤال أخير ومكرر لك اخ ناسا،، واسمح لي على التكرار بس الوسواس ذابحني.. بس ابيك هالمره تجاوبني من تجربه لو تعرف عوايل.. هل المفروض اكتب لمرافقيني بنتي وزوجي شهر بس؟ متأكد من تجربه؟ لو حطيت نفس مدتي راح تنرفض فيزتهم؟
    ادري انه لوصلنا المطار ان شاالله بيعطونهم نفس مدتي لكن ودي اكتب الاجابه الحقيقيه من الحين،،
    مشكور اخوي،،
    لبنتك بامكانك ان تكتبي اقامتها طوال فترة تواجدك هناك

وايضا نفس الشي بالنسبة لزوجك ولكن من الافضل ان يكتب انه بيرجع وخاصة انه عاطل لمجرد الاحتياط لانه في مرافقيين كتبو انهم بيمكثو في كندا لسنة او سنتيين وتم رفضهم لانهم لم يعتقدو انهم سيعودون يعني الامر يعتمد على وضع كل شخص
    7 "
  8. Thanks a bunch Nasa!

شكل اسئلتي البايخه ماراح تخلص الا اذا ارسلت الطلب خخخ

امممممم طبعا بنتي طفله ولذا ماله داعي احط مع طلبها ضمان مالي او كشف حساب، صح؟
    في ال supplementary form لبنتي يوجد السؤال الاخير اللي يسأل عن من راح يدفع مصاريفك؟ اتركه فاضي لها؟

الفيزا لزوجي وبنتي راح تكون فيزا زائر (متعددة الدخول) صح؟ هم بيدخلون كندا لأول مره: هل يقدرون يقدمون على فيزا ال multiple entry؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة True Dream
    Thanks a bunch Nasa!

شكل اسئلتي البايخه ماراح تخلص الا اذا ارسلت الطلب خخخ

امممممم طبعا بنتي طفله ولذا ماله داعي احط مع طلبها ضمان مالي او كشف حساب، صح؟
    في ال supplementary form لبنتي يوجد السؤال الاخير اللي يسأل عن من راح يدفع مصاريفك؟ اتركه فاضي لها؟

الفيزا لزوجي وبنتي راح تكون فيزا زائر (متعددة الدخول) صح؟ هم بيدخلون كندا لأول مره: هل يقدرون يقدمون على فيزا ال multiple entry؟
    you are welcome

اسئلة supplementary form مهمة اذا في سؤال ماله علاقة تكتبيين n/a تفاصيل فيزا طفلة بعمر بنتك غير مهمة

نعم اذا دفعو 150 راح يعطوهم فيزا متعددة الدخول 75 دولار لدخول واحد

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.