الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده عن القانون بكندا

ممكن مساعده عن القانون بكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هااااي
    انا جماانه من جده..سعوديه بس عندي الجنسية الكنديه
    انا كمان طالبة قانون ومتخرجة من جامعة عزوز
    وجاني قبوول في جامعةMcgill college
    بس نصيحه للأخوان والأخوااات لاتراسلو جامعات صعبة اذا كان مستواكم في الدراسه مش ولابد
    عشان لاتطولو في الدراسه يعني بدل ماتاخدو الماجستير في سنه تصير 7 سنين لأن دراسه القانون بالعربي صعبة مابالكم بالانجليزي او الفرنسي
    أما الدواااافير والي ماشيه أمورهم في اللغه الانجليزي او الفرنسي فا go head
    انا هادي الجامعه الي انقبلت فيها جدا صعبة وهيا موجوده في مونتريال وانا لله الحمد شاطرة بس راح أحول على بريطانيا عشان القانون فيها اقوى بكثير وأغلب مكاتب المحاماة الكبيره عندنا في السعوديه زي الحجيلان والنويصر وأحمد زكي يماني يفضلو المتخرجين من بريطانيا عشان معروفه انها احسن بلد في دراسه المحاماه بعد فرنسا طبعا
    على فكرة الي عنده اي استفسار عن كندا فا انا جاهزه لأني كنت عايشه هناك واعرفها شبر شبر وعشان ماما كنديه
    والله يوفق الجميع
    7 "
  2. هاااااي
    انا جمانه من جده..انا سعوديه كنديه
    ومتخرجة من قانون من جامعة عزوز
    وناويه اكمل ماجستير وجاني قبول في جامعةMCGILL UNIVERSITY
    بس عندي نصيحه للأخوان والأخوات لا تراسلو جامعات صعبه ومستواها الدراسي صعب اذا كنتو في الدراسه مش ولابد عشان بدل ماراح تاخدو الماجستير في سنه راح تاخدو في 7 سنين لأن دراسه القانون صعبه بالعربي فمابالكم بالانجليزي او الفرنسي
    أما الدوااااااااااااااااافير والي ماشي حالهم في الانجليزي أو الفرنسي فاGO HEAD
    انا هادي الجامعه الي انقبلت فيها جداا صعبه وموجوده في مونتريا بس انا ولله الحمد شاطرررة ومستوايا في الانجليزي فوق الممتاز بس ناويه احول على بريطانيا وأقولكم ليش!!
    عشان كل مكاتب المحاماه المشهورة والممتازة عندنا في السعوديه زي الحجيلان والنويصر ومكتب احمد زكي يماني وغيرها تفضل المتخرجين من فرنسا وبريطانيا لأنهم اقوى دولتين في القانون على مستوى العالم
    اتمنى اني افدتكم بشي
    وعلى فكرة الي عنده أي سؤال عن كندا فا أنا في الخدمه لأني عشت فيها فترة طويله واعرفها شبر شبر وعشان ماماتي كنديه وعندي الجنسيه الكنديه
    والله يوفق الجميع يارب
    7 "
  3. اخبارك جمانه شكرا لتواجدك
    انا الان في مدينة فانكوفر ادرس لغة في جامعة سايمون فريزر وبعدها اذا اراد الله اكمل ما جستير قانون تخصص ( علم الاجرام والعقاب) حصلت في سايمون تخصص علم الجريمة فقط وعلى ما سمعة من الشباب انه اكيد بدرسوني مواد قانونية تاهلني للماجستير انا ما عندي مشكلة في اي ولاية ادرس بس احصل التخصص وتكون جامعة ممتازة مع العلم انه عندي شهادة من وزارة العدل تفيد اني محامي متدرب مع خبرة من مكتب محامي لاني كنت اعمل معه محامي (درجة اولى جنائي) فما ادري بحسب خبرتك بكندا وش رايك و ماهي الجامعة التي سوف تقبلني لان معدلي (3.33من 5) وشكرا
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.