الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيام حلوه مع winter storm في مدينة Ottawa

أيام حلوه مع winter storm في مدينة Ottawa

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AboOwais
    AboOwais

مراسل مبتعث في كندا

AboOwais كندا

AboOwais , ذكر. مراسل مبتعث في كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى PhD candidate-Applied Mathematics , بجامعة Carleton University
    • Carleton University
    • PhD candidate-Applied Mathematics
    • ذكر
    • Ottawa, ON
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

February 3rd, 2008, 03:47 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... جاتنا امس winter storm عاصفة ثلجية ومن باب أن اخليكم تعيشو الوضع معنا اليكم بعض الصور ا(اضفت بعض الصور وهي ليست من اوتاوا لاثراء الموضوع)

و كان الوضع آخر حلاوة

2. ترا تورنتو عندنا انظربت من الثلج والعاصفة وترا يا جماعةالخير كلها اسبوع وتتعودوا مو عشان تشوفوا التلج تقولوا يا الله برد مووت صح انه في برد بس خلص رايحين تتعودوا عليه بعد اسبوع ما يحتاج تكبروا الموضوع .......

ومشكور اخوي على الصور لو انك كلمتني كان نزلت صوري معاك <<<<<<<<< خخخخخخخخخخخخخخ

النمنم
    7 "
  3. الله يخلي فانكوفر ,, نزل فيه ثلج قبل اربع ايام ورهييييييييييب وقليل الثلح مو سميك

وبقية الايام رشة مطر خفيفة حلوة

آآآه يافانكوفر

----

وانا اقلب القنوات حق التلفزيون سمت خبر شين .. حزنني

ناس في هاليفاكس ماتو بسب العواصف والله شئ يحون

لصحفيين يعملو لقاءات مع اهالي الاموات وهم يبكووون .. س مستغرب كيف الموع تنزل وهم في درجة حراراة كبيرة !
    7 "
  4. حرام عليك لاتخوفهم

ترى مافي برد الى هذي الدرجه والمساله كلها فتره ونتعود

وانا عن نفسي كنت دايم امرض بالسعوديه ايام البرد ولله الحمد مامرضت بكندا مع اني كنت متخوووووفه من الموضوع هذا وجايبه معي بخاخات الربو

صحيح فيه ثلج بس احس بردهم خفيف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.