الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تسجيل الجوازت بالقنصلية ؟؟

تسجيل الجوازت بالقنصلية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة
    محاسبة

مبتعث مستجد Freshman Member

محاسبة كندا

محاسبة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة english school
    • english school
    • Accounting
    • أنثى
    • Vancouver, bc
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

August 25th, 2012, 07:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله,,

الحمدالله وصلت الى كندا وباقي على بداية دراستي يومين

احتاج الاجابة على سؤالين لو تكرمتو
    الاول : هل صحيح غير فتح حساب لك بالملحقية اون لاين سمعت انو لازم نسجل جوزاتنا بالقنصلية بإتاوا هل صحيح ذي المعلومة ؟؟

الثاني : انا قبل امس فتحت حساب اون لاين بالبوابة وكتب لي تم تسجيل الطلب بنجاح ورقم الطلب طلع لي لكن ما جاني شي على ايميلي الى الان هل ياخذ وقت الموضوع وهل بيأثر عدم الرد على موعد بداية دراستي ؟؟طيب انا المرافق لي هو ابوي هل افتح له حساب زيي اون لاي الان او انتظر لمن يتم الرد بالقبول لي او كيف بيكون الوضع

احتاج ردود ذوي الخبرة وشكرا مقدما
  2. اولا الحمد لله على السلامة وأسأل الله ان يوفقك والله الله بالجد والإجتهاد

بالنسبة لتسجيل الجوازات بالسفارة بمجرد فتحك للملف في الملحقية معناته جوازك مسجل لدى السفارة والله أعلم

اما بالنسبة لفتح الملف ان شاء الله ما يطول يعني على بداية الأسبوع القادم راح يكتمل فتح الملف وبالنسبة للتأخير وهل له تأثير على بدء الدراسة اعتقد نعم له تأثير

لأن المعهد ما يسمحلك تبدأي الدراسة الا ان يرسل لهم ضمان مالي والضمان المالي ما يرسل للمعهد إلا بعد فتح الملف .. الا اذا كان نظام فتح الملف وإجراءاته تغيرت عن المرحلة الخامسة هذا شيء ثاني

ووالدك الله يطول عمره ما تقدرين تفتحي له ملف إلا بعد ما يفتح للمبتعث الأساسي ملف

وموضوعه كذلك ما يطول

تحياتي ..,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.