الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى يبجون هاليفاكس مهم جدا .........

الى يبجون هاليفاكس مهم جدا .........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد6060
    خالد6060

مبتعث جديد New Member

خالد6060 كندا

خالد6060 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة خريج
    • خريج
    • طالب
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوشا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

February 10th, 2008, 11:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب انا الحين موجود في هاليفاكس في جامه دلهاوسي دخلت الموقع وحصلت ترويج لمعاهد معينه وانا يشهد الله اني اتكلم من واقع معرفه اعرف واحد من الشباب دخل الموقع وشاف موضوع معهد cllc المهم الرجال قال وخر ابصير بلبل من المعهد وقدم وجاب قبول الحين موجود يدرس بالمعهد وغير راضي , مو من المعهد نفسه ولكن المعهد 90% من الطلبه سعوديين صاحبي الحين يقول والله مافيه فايده كأني بالسعوديه ,
    وللمعلوميه المعهد ليس تبع جامعه ولكن يمكن ان ياتي لك بقبول .

نصيحه الى اخواني الي مابعد خلصو اجراءاتهم البحث عن معاهد غير معروفه لكي تتحقق الفائده لكم وانصحكم بمعهاد الجامعات سانتا ميرز ودلهاوسي .

واي استفسار انا حاضر...........
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد6060
    والله ياخوي مادري عن معهدك بس ابشر كم يوم واجيب لك العلم متى جاي ان شاء الله .

عطني الاسم كامل رجاء
    ايه ما يمديك اطلق معهد ذا خخخخخخخ هذا اسمه i l i تقول خشة واحد
    انا إن شاء الله جاي بعد حوالي شهر
    ويمكن ادرس اول شهر بهالمعهد وبعدين اروح لـ ايست كوست انت بـ ايست كوست والا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنبجس
    مساك الله بالخير ياخالد 6060

أنا أن شاء الله جاي قريب على هالفكس بجامعة دالهوزي,,,,,

أنا قدمت على معهد جامعة Saint Mary's

- بس ماأدري عن سمعة المعهد؟ وهل هو معترف من قبل الجامعة دالهوزي؟؟؟

المعهد تبع جامعه سانت ميريز ومن اشهر المعاهد هنا وما دامه تابع للجامعه توكل على الله بس
    بالنسبه لسؤالك هل هو معترف فيه من جامعه دلهاوسي اتوقع اكيد بس لو تسال المعهد افضل

حنا مشكلتنا يااخوان مانحب نستفسر من صاحب الشأن عادي الموضوع كله ايميل ترسله لهم واذا ماتعرف E ماعندك مشكله اكتب بالعربي واقرب موقع ترجمه والحمد لله .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحم الله تعالى وبركاته

الصراحه ان ادرس في هاليفاكس في معهد CLLC وبعدها ان شاء الله رايح لدلهاوزي
    والي يقول ان المعهد كله سعوديين ..فكل العالم راح تلاقي سعوديين وانا بالمعهد الي درس فيه الي هو CLLC ممنوع اي واحد يتكلم عربي واخرتها قل كم يوم طاردين طالب لانه تكلم عربي اكثر من مره.والمعهد معترف من جامعه دلهاوزي وقبل كم يوم انا رحت للجامعه واستفسرت عن القبول لتخصصي فقالوا لي لازم تخلص المستوى الاخير الي بالمعهد وهو يدري اني بـــ CLLC فهذا معناها انا لمعهد معترف من الجامعه.

وتقبلوا مروري,,,
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا اخوان انا طلع اسمي بالبعثة في معهد cllc التبع لجامعة دالهاوسي بهاليفاكس بس والله

خوفتوني يعني لدي الدرجة المعهد ماينفع ولا بس المشكلة في كثرة الطلاب السعوديين وياريت

تفيدونا اكثر عن مستواه .

وشكراً.
    7 "
  6. تسلم اخوي خالد على الموضوع الجميل ..

إستفساري عن معهد ecsl اللي هو كوست .. حسب ماسمعت إنه هو المعهد الأفضل لـ القبول

في جامعة دالهاوزي .. وأيضاً معهد قوي .. وبرامجه لـ تدريس اللغه روعه ..

إن كان عندك أي علم .. أو أحد الإخوان عن هذا المعهد .. ياليت يفيدونا بها مشكورين ..

والله يكتب اللي فيه الخير لـ الجميع بـ إذن الله ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.