الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضرائب اكلتنا ..تعرف كيف نسترجعها؟

الضرائب اكلتنا ..تعرف كيف نسترجعها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيزفوني
    وين الي يقولون كندا المعيشه فيها متوسطه ..؟؟؟

على ذا الحال أخر الشهر لازم تحويل من السعوديه ولا مانعيش مادام الكبتشينو 3 وشوي دولار..عز الله الي شحذنا بكندا<==شكله بيهون <==اصلا ماقبلتك ولا جامعه عشان تهون خخخخخخخ
    والله كندا ارحم من غيرها ويمكن هي مثل المعيشة في امريكا..
    وانا ما احتاج تجويل للسعودية والحمدلله ..واحنا شخصين فقط بدون اطفال
    وان شاء الله يجيك قبولك وترجع بشهادة من غير ماتضايقك المعيشة
    وانا اشوف انها معقولة ..اللي تشتريه ب10 ريال تشتريه هنا ب10 دولار..وترى الأسعار من ولاية لولاية تختلف فما ادري يمكن المكان اللي راح تعيش فيه يختلف عن المكان اللي انا عايشة فيه

وشكرا لمرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضجيج الصمت
    عن جد شي يخوف .. انا في تورنتو كم التاكس حقها

هل الراتب يكفي ولا ح نحول من السعوديه .. الي هناك يفيدنا لو سمحتو؟
    ما اعرف عن تورنتو صراحة لكن ما اعتقد انك تحتاج تحويل من السعودية إذا انت كنت معتدل بصرفك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمنم تورنتو
    بالنسبة للمكافئة انا اعتقد انها تكفي لاني في الشهر اخذ1400 دولار والحمدلله مكفيتني

طالب على حسابه الخاص

النمنم
    الحمدلله ..والله يتمم عليك
    7 "
  2. هاليفاكس التاكس فيها 14&#37;

الراتب للمبتعث يكفي بصراحة والتكس شي عادي ماتوقع راح يأثر ,, صحيح لو يرجعوه علينا كان ممتاز بس وش تسوي !! كذا الحياة

انا سمعت قبل كان يرجعون التكس في المطار !! بس الحين سمعت ان كنسلوا القرار

أنا واحد اشتري اجهزة كثير والجهاز يطلع علي بالتكس غالي شوي ياريت لو اقدر ارجع التكس

كنت في الأردن قبل لاجي هنا كنت اي شي اشتريه من المجمعات اعبي بطاقة تكس فري ( بحيث لما اسافر اسلم الفواتير المكتب في المطار ويرجعون لي 12% من التكس ( التكس في الاردن 16% )

والله المستعان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر1
    هاليفاكس التاكس فيها 14%

الراتب للمبتعث يكفي بصراحة والتكس شي عادي ماتوقع راح يأثر ,, صحيح لو يرجعوه علينا كان ممتاز بس وش تسوي !! كذا الحياة

انا سمعت قبل كان يرجعون التكس في المطار !! بس الحين سمعت ان كنسلوا القرار

أنا واحد اشتري اجهزة كثير والجهاز يطلع علي بالتكس غالي شوي ياريت لو اقدر ارجع التكس

كنت في الأردن قبل لاجي هنا كنت اي شي اشتريه من المجمعات اعبي بطاقة تكس فري ( بحيث لما اسافر اسلم الفواتير المكتب في المطار ويرجعون لي 12% من التكس ( التكس في الاردن 16% )

والله المستعان
    من فين كنت تاخذ البطاقة اللي تعبيها للتاكس؟
    ومتى تكنسل هذا القرار؟
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.