الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل خطاب التعريف من جهة العمل او الدراسة الحالية أمر ضوروي ؟؟

هل خطاب التعريف من جهة العمل او الدراسة الحالية أمر ضوروي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب ركزو معايا شويا الله يهديكم

السفارة الكندية ايش لها دخل فيكم استقلتو ولا ما استقلتو ؟؟!!!

هيا مو الوزارة علشان تطالبكم بخطاب استقالة

خطاب العمل هو خطاب من العمل الي تعمل فيه الان او الي استقلت منه الان بسبب البعثه يعني تروح تاخذ افادة منهم بانك كنت موظف من عام كذا لعام كذا

تحياتي لكم...
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان، أنا تخرجت من الجامعة في منتصف فبراير 2007، وقدمت على البعثة بعد خمسة أشهر ونصف تقريباً من تخرجي (أي في نهاية يونيو 2007)، ولم أتقدم لأي وظيفة، لعلمي أن من شروط الابتعاث:

1- ألاَّ يكون المتقدم يشغل وظيفة حكومية.
    3- يجب أن تتم الدراسة بالتفرغ التام وأن ينتظم الطالب ً بالدراسة انتظاما كلياً.

لذا ارتبطت بالابتعاث، وأنا عاطل من تاريخ تخرجي في فبراير 2007 (أي عام كامل). فماذا أفعل؛ هل آتي بخطاب كذب؟ (علماً أني أقدر على ذلك)، لكن الصدق منجاة. أو أتجاهل هذا الخطاب؟. أفيدوني جزاكم الله خير.

تحياتي للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوام الكيمياء
    اخ kalango
    سؤالي هل هذا الخطاب موجه الى السفاره الكنديه بالخصوص ولا الى من يهمه الامر
    لانه اذا موجه الى السفاره الكنديه الشركه راح تسأل ليش وكيف وانا مو فاضي الى خرابيطهم الحين ولا ابغى اوجع راسي بهم

.
    .
    .
    سيم ...سيم نفر كلام ...؟؟؟؟.
    .
    .ايس في سوي
    7 "
  4. ايوه و الله يا عوام كيميا انهم ما راح يسيبوك

انا قبل يومين روحت طلعت الخطاب .. طبعا الله يقطعهم في العمل طلعو قرار بانو مافي اي خطاب يطبعوه الى من يهمه الامر !! .. يعني لازم اذكر الجهه المرسل اليها

فروحت قلتلهم الى السفاره الكنديه !!.. الله لا يوريك بعدها نشفوني من الاسئله .. ليش و متى و كيف و مين و على ايش و من متى !!!!!!!!!!! .. اضطريت عاد اني اعترف و قلت كل شي

عز الله انفضحت من بعدها حتى و انا طالع و الا الاقي البواب يقولي مبروووووك

ايش نسوي عاد ان شاءالله بس امورنا تمشي بسرعه و نفتك من الهم

الحمدالله على كل حال
    7 "
  5. اخي العزيز عوام الكيمياء

بالنسبة للخطاب يكتفي الى من يهمه الامر ومو شرط ذكر السفارة الكندية

اخوي صعب الحاني السفارة راح تتصلبك وتسأل عن المدة هذي الي جلست فيها فاضي وهي قرابة السنه الان

وتقلهم بانتظار البعثه وانهاء اجراءات الوزارة الي اخذت مننا فوق ال 6 شهور

اعتقد ما راح يعكسوا لك الموضوع

تحياتي للجميع...
    7 "
  6. اخوي just

الي 7 شهور قلنالكم لو اتصلت عليكم السفارة قولهلم انكم مقدمين على البعثه لكندا من الصيف من نهاية دراستكم الماضية وجالسين في اجراءات الوزارة وما انتهت الى الان

يعني 7 شهور في انتظار البعثه والوزارة مشترطه علينا اننا ما نكون على راس العمل

هذا اذا اتصلو بيك اساسا ان شاء الله ما يتصلو ويطلعو الفيزا وهما ساكتين

تحياتي للجميع...
    7 "
  7. kalango المتحدث الرسمي باسم الوزاره و السفاره الكنديه
    مستغرب من الناس الي بتسال عن الاجراءات القانونيه مثل هاذي المفروض تتصلو بنفس المصدر وش الي مخليكم تحطو الثقه في ناس ماعندهم خبره و خاصة kalango متخرج ثانوي اصلا يعني ويش دراك عن خطاب العمل و الاستقاله و تودي الناس في دهيه يعني هات الادله مو تكهنات الله يصلحك بس
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ العزيز (KaLaNgO): بارك الله فيك على سرعة تجاوبك ومساعدتك لأخوانك الأعضاء وجعل ذلك في موازين حسناتك، وأسأل الله العلي العظيم، أن يوفقك لما يحب ويرضى في الدنيا والآخرة، وأن ييسر أمرك في حِلك وترحالك.

تحياتي للجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.