الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدة .. ابحث عن إجابات لأسئلتي (:

ممكن مساعدة .. ابحث عن إجابات لأسئلتي (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hanan Salem
    Hanan Salem

مبتعث جديد New Member

Hanan Salem كندا

Hanan Salem , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دراسات بيئية , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • دراسات بيئية
    • أنثى
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 13th, 2012, 07:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله

الف مبروك للي انقلبوا في المرحلة الثامنة واسأل الله أن يوفقنا لطلب العلم

عندي أسئلة أتمنى ألاقي جواب لها

انا انقلبت ماستر تسويق بكندا ..

حبيت أسال :

س ، ماهي افضل المعاهد والجامعات بكندا ؟
    س ، هل جميع الجامعات تشترط اختبارات التوفل والجيمات ؟ لأني قرأت أن القبول صعب بكندا هل هذا صحيح ؟
    س ، بالنسبة للمرافق ، نسبته جيد هل من الممكن أن نحصل على قبول للمرافق حيث تخصصه هندسة كهربائية بكندا ؟
    س ، هل استطيع تحويل الدولة ، متى وكيف ، أيضاً التخصص اود تغيره لتخصص افضل ، فكيف ؟

.

فقط

اتمنى ألاقي إجابات على أسئلتي ، وجزاكم الله خيرا

2. اهلا بيك ،، رح احاول اجاوبك عالاسئله اللي اقدر عليها ،، ونصيحه ابعدي عن المكاتب اللي تقولك نجيب لك قبول وسكل واستقبال ..الخ !! اذا ما تعرفي احد مجرب من قريب لك لا تثقي بالنت اغلبهم نصابين !!

س ، ماهي افضل المعاهد والجامعات بكندا ؟
    كندا كبيره ومعاهدها كثيرة جدا ،، الافضل دائما ترجعين لمعاهد تابعه لجامعه ٠مع انها غالبا ما تمهد لك الدخول للجامعه بدون اختبار لغه ولكن دراستها اقوى من المعاهد التجارية ) خبرتي في تورونتو افضل معهدين معهد يورك وبعده معهد جامعة تورونتو ،، باقي المدن ما اعرف عنهم بس دائما ابحثي عن معاهد تابعه لجامعه لان الدراسه فيها رح تكون اقوى من المعاهد التجاريه

س ، هل جميع الجامعات تشترط اختبارات التوفل والجيمات ؟ لأني قرأت أن القبول صعب بكندا هل هذا صحيح ؟
    القبول في كندا للدراسات العليا صعب لاشتراطه درجات عاليه في اللغه والاختبارات الاخرى حسب التخصص (في اقسام تطلب جي ار اي واقسام تطلب جيمات واقسام ما تحتاج لا هذا ولا هذا ! مسؤوليتك تبحثين عن قسمك وتشوفين ايش متطلباتهم ) بس بشكل عام ما فيه ولا جامعه في كندا تقدم قبول للدراسات العليا بدون اختبار لغه (توفل او ايلتس)

س ، بالنسبة للمرافق ، نسبته جيد هل من الممكن أن نحصل على قبول للمرافق حيث تخصصه هندسة كهربائية بكندا ؟
    اغلب الجامعات اللي مرت علي تطلب معدل ٣ من ٤ بس الصراحه انا ما بحثت الا عالجامعات القويه وما بحثت تخصص هندسه فممكن يفيدك في هالموضوع احدد متخصص هندسه

س ، هل استطيع تحويل الدولة ، متى وكيف ، أيضاً التخصص اود تغيره لتخصص افضل ، فكيف ؟
    نعم غالبا تستطيعين تحويل البعثه بعد الانتهاء من اللغه والحصول على قبول جامعي في دوله ثانيه تقدمين طلب تغيير دوله،، بالنسبه لتغيير التخصص لا اعلم

7 "
  3. كلام اختي اللي فوق.. جميل جدا. وكثير اعجبتني نقطه .(( ابتعدي عن المكاتب وهاكلام الفاضي كله .)) وحنا مانقول هالكلام من فراغ الا عارفين وش وراهم.. وهنا نحن بخدمه الجميع يعني مثلي ومثل الاخت اللي فوق نخدم الجميع بالرد على اسئلتهم واستفساراتهم حسب خبراتنا ومعرفتنا ونحن لسنا ب مكتب او تابعين ل مكاتب نحن ناس عاديين مثل هالبشر نساعد ونمشي.. ولا نحتاج اي شيء. اللهم نعين ونعاون والحمدلله نحب الخير للجميع.. هذا اولا..

وثانيا مثل ماخبرتك الاخت بالنسبه للمعاهد. طبعن معاهد الجامعه اقوى وافضضل.. وعندك مثلا معهد الubc او كابلانو بالنورث. وبالنسبه للتجاريه فيه قلوبل فليج وكنديين كوليج. شوفي اللي يناسبك وافضل لك. واذا حاسه انك تتواصلين كويس ولغتك جيده نوعا ما. ع طول روحي لمعهد الجامعه وقدمي عندهم.. وعلى فكره فرق كثير بين المعهد التجاري والجامعه.. بالنسبه المعهد الجامعه. شغل كثيرر وفيه تعب كثير. لكن اكيد ب فايده .. يعني شغل على سنع..

وشوفي اللي يناسبك. وبالنسبه للسكن عندك كذا موقع تقدرين تراسلين العائله وتخبرينهم متى توصلون وكل حاجه. ويقدرون ع ما اضن بعض العوائل هي تستقبلهم وهيك.. يعني الامور سهالات جدا الحمدلله وتقدرين تتدبرين كل امورك بنفسك من غير اللجوء الى مكاتب ووجع راس.. ف اتمنى لكم رحله جميله وهادئه.. موفقين يارب.
    7 "
  4. طبعن انا صراحه ماني عارف سبب تغييرك.. لكن تغيير الدوله متاح مثلا اذا جيتي كندا وجبتي فيها صعوبه لاسمح الله في المستقبل وعندك درجه بالايلتس مثلا من 5 وفوق. ف هناك احتماليه تغيرين البلد..! ف لكن بالبدايه انصحك وبقوه ل كندا. وشوفي المدينه اللي تناسبك واسالي عنها بالقسم المطلوب.. وتلقين ان شاءالله المساعده باذن الله.. ف حاولي ترتبين افكارك اختي الكريمه. وابتعدي عن التفكير الكثير وتشتتين ذهنك.. الله يسهل امورك ويوفقك يارب.. تساهيل ان شاءالله.

اي سؤال استفسار يطرح في بالك تفضلي اطرحيه.. هنا المكان المناسب.

موفقه اختي الكريمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.