الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضااايع بدونكم ؟

ضااايع بدونكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو دانيا
    أبو دانيا

مبتعث جديد New Member

أبو دانيا كندا

أبو دانيا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ماجستير , بجامعة ..
    • ..
    • ماجستير
    • ذكر
    • كندا, مونتريال
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 16th, 2012, 11:28 AM

مبتعث أنا وزوجتي لكندا ماستر بإذن الله وعندي كذا سؤال محيرني :
    - هل التسجيل في معهد تابع لجامعه ليلزم شهادة الباكلوريوس . أو يكتفى بأوراق البعثه .
    - انا اريد تخصص إدارة عامة وزوجتي كيمياء .. ابي جامعة في مونتريال تمنح ماستر في التخصصين .
    - بدايةالدراسة في كندا يعني متى ع يناير اقدر أكون هناك .. ولكم الشكر
  2. افا يابو دانيا ماتضيع وحنا موجوديين.. لا تقول هالكلام ابببد.. ماتضيع والناس الطيبه موجوده.. ومالك الا طيبه الخاطر. هذا الكلام حبيت اقوله لكي تهديء نفسك وتريح بالك.. هذا اولا.

ثآنيآ/

آحب ارحب فيك ياإستاذي وياهلا ومسهلا فيك.

ثآلثآ.

تمنيت اسالتك عن فانكوفر لكي اجيبك. لكن بالنسبه لسؤالك الاول. اذا تقصد معهد اللغه. المطلوب منك اخر شهاده عندك. وسهله جدا انضمامك لمعهد الجامعه. مافي اي صعوبه باذن الله. لكن الاهم وجود التخصص اللذي ترغبه .

ف اتمنى من عندهم خلفيه يساعدونك بالشيء. ليس عندي خلفيه كافيه عن التخصصات بشكل عام. اتمنى لك التوفيق ولكريمتك ايضا.. موفق ياعزيزي
    7 "
  3. حسب معلوماتي لا معاهد اللغه ما تطلب شهادة بكالوريوس للتسجيل ،،

بالنسبه لجامعات مونتريال ما عندي علم صراحة ..

بداية الدراسة للغة تكون مستمرة طول السنة (يعني معاهد تبدا كل اسبوعين ومعاهد كل بدايه شهر وبعض المعاهد كل شهرين او ٣ شهور) بالنسبة للجامعات ففيه ٣ اترام : سبتمبر - يناير - مايو ولكن مايو .. مايو عادة ما يكون فيه قبول ،، سناير بعض الجامعات تقبل فيه والبعض الاخر لا ،، سبتمبر هو اللي اكيد كل الجامعات تقبل فيه ...

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.