الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جاني قبول مبدئي

استفسار جاني قبول مبدئي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 2013eman
    2013eman

مبتعث جديد New Member

2013eman كندا

2013eman , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 25th, 2012, 12:04 AM

مرحبااااااااااااااااااااااااااا

ياحلوين أنا قدمت على جامعة كMount Saint Vincent University بكالوريوس تسويق مع انه مو عاجبني بس قالو لي ادرسي ترم وتقدرين تحولين وارسلو لي على الايميل قبول مبدئي وانو ارسلي اوراقك

سؤالي وش الاوراق الي ارسلهااااااااااااا بلييييييييييييييييييييييييز ردو علي
  2. مدام أرسلوا لك قبول مبدئي يعني خلاص أمورك تمام
    وأكيد مكتوب في نفس الإيميل المطلوب , أو نفس القبول باقي المطلوب , تأكدي .......
    وإذا ما أرسلتي أوراقك أصلا من قبل بالبريد العادي وأرسلتيها بالايميل بس , معناتها نفس الأوراق اللي أرسلتيها بالايميل , أرسليها بالبريد العادي إلى عنوان الجامعة والإدارة اللي أرسلت لك القبول
    بالتوفيق
    7 "
  3. مشكور اخوي بس كنت بسالك ينفع ارسل لهم اوراقي ايميل ؟؟؟

واذا ماينفع ارسلها بالفيدكس ؟ وفيه كمان سوال لازم ارسل لهم قبول اللغه وصوره الفيزا ؟ ولايكفي شهادتي الثانويه بس

اااااااااااسفه على كثرت الاسئله بس من جد انا مو عارفه
    7 "
  4. أختي كلامك عام
    عموما إذا كنت مرسلة لهم الأوراق من قبل على الايميل فقط , فيعني أنك لازم ترسلين لهم الأوراق بالبريد العادي سواء بالفيدكس أو البريد السعودي أو الكندي إذا كنت في كندا
    وبالنسبة للأوراق المطلوبة مثل ما قلت لك أكيد مكتوبة بالايميل أو في القبول أو موقع الجامعة , وما أتوقع يحتاجون قبول اللغة , لكن أرسلي كل شئ احتياطا
    موفقة
    وحاضر لأي سؤال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.