الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اش الافضل في المدن ؟؟

اش الافضل في المدن ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عطوره
    عطوره

مبتعث مستجد Freshman Member

عطوره كندا

عطوره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة ..
    • ..
    • رياضيات
    • أنثى
    • جده, ONTARIO
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 5th, 2012, 05:09 PM

السلام عليكم

حبيت استشيركم انا مرا عاجبتني بريتش كولمبيا شرايكم اتوكل ع الله واروح لها والا غاليه

انا مابي مكان غالي لانو مافي اي امكانيات فساعدوني شو الاماكن اللي ممكن اروحها
    واذا فيه مكان غير برتش كولمبيا دلوني عليه
  2. استغرب من اللي يقولي بريتش كولمبيا غاليه.. والله لو تروح الحين اي مكان غالي.. لكن يا اختي الكريمه شوفي.. مثلا هالشيء يعتمد عليك. بتقولي لي كيف.!! اولا من ناحيه السكن.. ابحثي عن سكن وبتلقين كثير. لايتعدى ال 500 او 600 دولار في هومستاي.. وهذا يعتمد ع بحثك. هذا اولا. وثانيا أكل من برا اللي مو مبتعث او حتى مبتعث.. مش من الضروري تأكل من برا كثيرا او مرتين بالاسبوع.. وتروحين للسوبر ماركت وتشترين اللي ودك فيه حق شهر في مبلغ رمزي..! يعني الشخص يحسبها مع نفسه. ماتحتاج ذاك التكبير والغلاء بالموضوع..! الا اذا بحاله والله انك صاحبه مشتريات وكل يوم مطاعم تختلف الحسبه من شخص الى اخر..!.. واذا اي استفسارات او سؤال يقرقع في قلبك تفضلي اسالي وان شاءالله تلقين اجابته بشكل وافي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.