الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد يتكرم يفك الطلاسم

احد يتكرم يفك الطلاسم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tchelsea
    tchelsea

مبتعث مستجد Freshman Member

tchelsea كندا

tchelsea , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السلفادور , مبتعث فى كندا , تخصصى أدب فرنسي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • أدب فرنسي
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السلفادور
    • Mar 2012
    المزيدl

November 16th, 2012, 05:24 PM

يا ريت أحد يتكرم يترجملي هادي الرساله جا تني من جامعة لافال
    انا فهمت شي إنهم بيحددو موعد معهد اللغه الفرنسية متى يبدا .... طيب كيف اعطيهم جواب إذا ما كنت اعرف إحنا متى نطلع
    و فهمت شي تاني اختبر في البيت لغة
    لمن اعبي الابليكيشن الي ما اعرف فينه !!!*_* و اعطوني مواعيد أعتقد بدا الدراسة
    و كيف ارد عليهم على اي اساس
    انا عاجبتني الجامعة و ما اباهم يحسو إني طنشت رسالتهم لان أختي تقول جامعات بره ما شي لصالحي اتاخر في الرد
    بس الرد لازم يكون هادف
    و له معنى
    و جزاه الله خير الي يساعدني
    Bonjour, Our next intensive courses in French will take place: from January 21 to April 30, 2013. For more information (in English) on costs, important dates, registration, please visit our website at: http://www.elul.ulaval.ca/en/nos-cours/french-as-a-foreign-language/15-week-intensive-course/ Once we receive your application for admission, we will send you information to do a placement test. This test will be done online, from home, to determine your level of French. In the winter session (From January 21 to April 30, 2013), it may be possible to live on campus (in one of the University Laval residences). For more information, you can visit the Residences website at : http://www.residences.ulaval.ca/ Thank you and do not hesitate to contact us if you need more information. Isabelle VachonAgente de bureauFaculté des lettresÉcole de langues de l’Université LavalPavillon Charles-de-KoninckLocal 23011030, av. des Sciences-HumainesQuébec (Québec)G1V 0A6CANADA418 656-2131 poste 4428418 656-7018isabelle.vachon@elul.ulaval.ca
  2. يا هلا فيك أختي الكريمة ............معنى الرسالة هو((..........سوف تبدأ دوراتنا المكثفة في اللغة الفرنسيةمن 21 يناير_30 أبريل_2013 لمزيد من المعلومات ((باللغة الانجليزية ))بالنسبة للتكاليف والتواريخ الهامة والتسجيل يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت على العنوان التالي. http://www.elul.ulaval.ca/en/nos-cou...gn-language/15 وبمجرد استلامنا طلبك للقبول، سوف نرسل لك المعلومات للقيام باختبار تحديد المستوى. وسوف يتم هذا الاختبار على الانترنت، من المنزل، لتحديد مستواك في اللغة الفرنسية. في الدورة الشتوية (من يناير 21 حتى 30 ابريل 2013) بإمكانك أن تعيش في الحرم الجامعي (في واحدة من مساكن جامعة لافال ). لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة موقع مساكن: شكرا لكم Service des résidences: Accueil/ لا تترددوا في الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات.......))...........انشالله أكون ساعدتك أختي الكريمة وربي يوفقك ويسهل عليك...........وعشان إذا كنت مرة ثانية مستعجلة وماتتعطل أمورك هذا موقع يترجملك من أي لغة سواء انجليزي أو فرنسي أو غيرها .....تفضلي الرابط.....الترجمة من Google...وبالتوفيق انشالله .....وبالنسبة للرد أختي الكريمة أفتحي نفس الرابط اللي عطيتك واكتبي الكلام بالعربي والموقع تلقائيا رح يترجملك ياه انجليزي...... صدى الأشجان............{{{{أختي لو سمحت في خاطري لك سؤال........ياليت تراسليني على الخاص......... fofo-1995@hotmail.com .............}}}}}}}}
    7 "
  3. يسلمووووووو الايادي و الله ما جا في بالي احد حيرد
    بس حابه اعرف شي .... الجامعة لطعتها فتره ... خايفه تفكر إني بالعب .... و ما اقدر اديهم موعد ... اصلا مني عافه متى اطلع البعثة
    أو هادا يعتمد ( بعد الملتقى ) على إني اجهز أوراقي من دحين و اختبر إختبار المستوى و اقلهم صبرا جميل !!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.