الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير رحلتي الى تورنتو بالصور

تقرير رحلتي الى تورنتو بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد لله على سلامتك اخوي بعد هذه الرحله الطويله ، و انا شاء الله موفق في مشوارك الدراسي وترجع لأهلك وبلدك بأعلى الشهادات .

أتمنى لك كل خير اخوي ، وانت من الناس الرائعين اللي كلنا استفدنا منك في هذا المنتدى الرائع.

وحقيقة تعجز الكلمات ان توفيك حقك بالشكر على تواصلك وخدمتك لأعضاء المنتدى، لكن ما اقول الا الله يجزاك كل خير وموفق ان شاء الله .

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

وتقبل تحياتي ،،،،،،،،،،،،،،،
    7 "
  2. الف الف الف الحمد لله على السلامه

وماشاء الله تقرير رائع للغايه

اقوووووووووووووووووووووووول

والله انت فله بقووووووووووووه

الله يعين وش بيجي في الطياره

هذا وانت قليل ماشاء الله عليك اخذت ثلاثه كراسي

اجل انا يبغالي باص انام فيه

لكن عندي سؤال

انت من هنا من جده قلتلهم ابغى العفش حقي في تورينتو ولا اخذته في باريس وبعدين شحنته لتورينتو ؟؟

صح السؤال فيه لعبه لكن بصيغه اخرى

الشنط حقتك اخذتها في مطار باريس ولا على طول راحت لمطار تورينتو ؟؟

اذا ما فهمت رجاءا تجاوز هذا السؤال

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شكرا شكرا شكرا وبالتوفيق لك دائما وابدا والله يعينك وييسر امورك واشكر الاخ غالب مراد نيابه عنك ونيابه عن جميع الاشخاص الذين يحبون تقديم الشكر له على ما يقدمه لاخوانه المبتعثين من الوطن الغالي ... وجعل الله ما تقومون به في موازين الحسنات

وبصراحه يا كلانجو انا لما كلمتك وانت في المطار (مطار جده) بصراحه حسيت فيك شي وكنت والله متوقع انك مريت بلحظات الوداع ... هذي هي اللحظات اللي انا شايل همها يمكن اكثر مما تتوقعون لاسباب كثيره

ولكن لا نقول الا استودعناك الله الذي لا تضيع ودائعه انت وجميع الاخوان والاخوات المبتعثين

أخوك
    رائد الغامدي
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.