الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايجاد عمل "تحت الطاولة"

ايجاد عمل "تحت الطاولة"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aminos
    aminos

مبتعث جديد New Member

aminos الجزائر

aminos , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الجزائر , مبتعث فى الجزائر , تخصصى طالب , بجامعة جامعة منتوري قسنطينة
    • جامعة منتوري قسنطينة
    • طالب
    • ذكر
    • قسنطينة, سطيف
    • الجزائر
    • Dec 2008
    المزيدl

January 19th, 2013, 03:04 AM

الــــسلام عليكم اخوتي

أنأ بحاجة الى ايجاد عمل "تحت الطاولة" بمدينة كالجيري (ألبرتا)
    دراسة اللغة ستبدأ 28/01/2013
    فهل أجد من يساعدني "أخوكم يمر بظروف" أكرمكم الله

دمتم بود

2. اخي سطيف انا مابعرف طريقه تعامل الاميجريشن مع الجزائريين بس بتكلم عن السعوديين اذا كانت الفيزا طالب مستحيل بيطلعوا لك SIN NO للعمل لذلك الطلاب السعوديين اللي بيعملوا في كندا بيستلموا كاش وبدون اي عقود وغالبيه الوظائف هي وظائف اعمال ككاشير او نادل وقليل من يعمل وفق تخصصه الجامعي كمبرمجين او غيرها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nofree
    اخي سطيف انا مابعرف طريقه تعامل الاميجريشن مع الجزائريين بس بتكلم عن السعوديين اذا كانت الفيزا طالب مستحيل بيطلعوا لك SIN NO للعمل لذلك الطلاب السعوديين اللي بيعملوا في كندا بيستلموا كاش وبدون اي عقود وغالبيه الوظائف هي وظائف اعمال ككاشير او نادل وقليل من يعمل وفق تخصصه الجامعي كمبرمجين او غيرها
    اخي العزيز معلوماتك خاطىة بعد دراسة تخصص 6 اشهر تقدر تقدم على تصريح عمل و تطلع SIN

اما اذا كان العمل في نفس الجامعة ما يحتاج تصريح عمل فقط تروح تطلب SIN

و يعطونك إياه فنفس الوقت حتى للطلاب السعوديين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معجزة
    اخي العزيز معلوماتك خاطىة بعد دراسة تخصص 6 اشهر تقدر تقدم على تصريح عمل و تطلع SIN

اما اذا كان العمل في نفس الجامعة ما يحتاج تصريح عمل فقط تروح تطلب SIN

و يعطونك إياه فنفس الوقت حتى للطلاب السعوديين
    والله شي ممتاز ومعلومه طيبه
    انا اتكلم عن واقع تجربه احد الزملاء في مرحله اللغه وعمل في كوفي وكان بيقبض بالكاش وبدون عقد وكان بيقول انه مو قادر يحصل على سين نومبر وانه سبق وراجع الاداره اللي جنب محطه سان كلير ورفضوا حسب افادته
    بس يمكن لانه بيدرس لغه ومو بالجامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nofree
    والله شي ممتاز ومعلومه طيبه
    انا اتكلم عن واقع تجربه احد الزملاء في مرحله اللغه وعمل في كوفي وكان بيقبض بالكاش وبدون عقد وكان بيقول انه مو قادر يحصل على سين نومبر وانه سبق وراجع الاداره اللي جنب محطه سان كلير ورفضوا حسب افادته
    يد ربس يمكن لانه بيدرس لغه ومو بالجامعه
    عقد عملامن الجامعة كيد راح يرفضوه لانه مطلوب ﻷحظار ورقة تصريح العمل او عقد عمل من الجامعة ﻷحصول على رقم الضمان الاجتماعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.