الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تكيفيك مكافأة الوزارة في كندا(نرجوا من الجميع المشاركة)

كيف تكيفيك مكافأة الوزارة في كندا(نرجوا من الجميع المشاركة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لووولي
    ماأتوقع 600 دولار تكفي للعائلة اللي تطبخ يوميا >>>> ماتحب اكل السوق !! ولا انا غلطانه ؟؟
    والله يا لولي أنا أشوف الطبخ أوفر ولو الواحد قسمها صح وخلى السلى على جنب يقدر يمشي أموره ......
    مثلا لوخليت لكل أسبوع في الشهرمصرف معين ما أصرف اكثر منه الا لضروره وشلت على جنب قيمة ايجار البيت الشهري وخصصت قيمه معينه لمتطلبات البيت الأساسيه ومبلغ معين للفواتير وو...........الخ
    حيزيد معاي شئ في يدي كل شئ بالتقسيم والتدبير يتسهل بإذن الله
    7 "
  2. هلا بالجميع

انا راح اتكلم بشكل شخصي عن تورنتو و صدقوني مسألة المصروف تختلف من شخص لاخر ..

عن نفسي انا دخت لين لقيت شقة زي الناس تستاهل و حلوة ..

انا الان ان شاءالله دفعت عربون حق شقة ستديو ( يعني كله مفتوح على بعض غرفة و صالة و مطبخ ) و فيها بلكونة و عمارة من اجمل عمارات تورنتو .. و في الداون تاون حق نورث يورك .. ( على شابرد و ينج ) .. اخذتها ب 1200 دولار .. طبعا مفروشة بالكامل تجيب عفشك و تجي ..

يعني المصاريف بتكون كالتالي :

1200 دولار شقة + 50 دولار انترنت من روجرز + 150 دولار الكهرباء و التدفئة للشقة = 1400 دولار ..

1400 دولار سكن
    100 المواصلات ( متروباس للقطارات و الباصات و الستريت كار )
    100 فاتورة جوال ( هي ماتعدي 80 لو ماكلمت السعودية منه و طبعا لا تفكر انك تكلم السعودية )
    100 مقاضي الاكل ( خصوصا اني عزوبي و اكلي محدود )

هذي 1700 دولار .. بقى 250 دولار من مصروف البعثة + 350 دولار من الاهل = 600 دولار مصروف يد ..

هال 600 دولار في اللي يخلصها في شهر و في اللي يخلصها في يوم .. خصوصا انه خلاص انت دفعت كل شي ..

600 هذي يعني 20 دولار يوميا تقريبا .. كل واحد و مصروفه .. اللي يبي يروح سينيما .. كلوبات .. يشرب .. يدخن .. يشيش .. يتبرع .. يسافر .. يشتري ملابس و اغراض .. يجمعها .. كل واحد حر بالباقي ..

و انا صراحة اشوف انه 1960 ممتازة للي بيسكن عند عايلة أو بيسكن في سكن جامعي .. لان هو الازمة كلها و المصروف كله في السكن ..

و حسب ماقريت في الجريدة قبل كم يوم انه اسعار العقار في تورنتو ارتفعت باكثر من 45% عن قبل سنتين .. و هذا اللي جربته انا شخصيا !!

7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.