الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افكر جديا في تحويل بعثتي لامريكا .. ايش رايكم ؟

افكر جديا في تحويل بعثتي لامريكا .. ايش رايكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dondy
    dondy

مبتعث مبدع Amazing Member

dondy الولايات المتحدة الأمريكية

dondy , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Interior , بجامعة University
    • University
    • Interior
    • ذكر
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

March 4th, 2008, 11:03 AM

0

0

0

0

0

0

0

0

يا جماعه حسيت بضيقه غريبه و انا قاعد افكر في قبولي الي ما وصل الين دحين

قعدت افكر و اقول .. ايش خلاني اختار كندا !

ليش ما حطيت امريكا و ريحت بالي !!.. لو حطيت امريكا كان زماني دحين هناك بحكم انو معايا الجواز الامريكي و القبول يجي في اسبوع يعني في خلال اسبوعين بالكثير اسافر امريكا

المشكله راسلت الملحقيه و قلتلهم ليش قبولي اتاخر و خاصة انكم خبرتوني من حوالي شهر راح ترسلو اوراقي لجامعة كونكودريا !! و لا بيردو عليا !! .. روحت ارسلتلهم من ايميل ثاني و سويت نفسي طالب مختلف على اساس اسال عن قبولي راحو ردو على طول و قالو اعطينا معلوماتك ( طبعا من دون ما اعطيهم معلوماتي ) .. فايش معناة هادا الكلام بانو اكيد متلخبطين في قبولي و خاصة انو معدلي مو عالي !

راسلت الاخ غالب مراد و قالي معدلك منخفض جدا ( معدلي 2.7 من 4 ) !!! .. يعني حتى يمكن مافي امل انقبل من بعد ما اخلص اللغه !!!

خايف من بعد ما اروح و اخلص لغة ما الاقي جامعة تقبلني !!!

ايش رايكم اروح الرياض و احاول احول بعثتي لامريكا ؟؟؟

راح استخير ربنا و استشير الجميع و ربنا يكتب الي فيه الخير
  2. أخي العزيز dondy يمكن يصير تأخير معاك بكندا بس رأي ان كندا تستاهل واشوفها احسن من أمريكا أحسبها من ناحية تجيديد الفيزة بعدين ولا ناوي تبقى طول فترة الدراسة بأمريكا غير معاملة الجوازات ... في فرق كبير مادري احس الي بكندا بكون مرتاح بال .... وبخصوص ان المعدل نازل ... كونك محول ابتعاث إن شاء الله امورك طيبة لانة على خبري في طريقة مثلا يمكن الجامعة تقولك روح ادرس هل المواد الي انت نازل فيهم عند هل مركز او هل كلية وبعدين تدخل اوتماتكلي على الدراسة وخاصة اذا انت اهناك في شباب تقولي القبول اصلن يكون اسهل ....امن على اللغة وان شاء الله سهالات بالتوفيق
    7 "
  3. اذا وافقو على تحويلك من الى امريكا ... عطيني خبر وانا معاك حنروح على طياره وحده وعلي المكسرات ودلة الشاي والقهوه...

الي طالعين بتخصص تسويق كلهم عطوهم الرغبة الأولى .. يعني لو كنت حاط امريكا كان الحين جالس اتغدى مع اخوي والعيال بكولورادو ..
    7 "
  4. وشلون تقدر تحول ؟
    خبري التحويل صعب و يبيله واسطات !
    و الله اشوف احسلك تروح امريكا دام ان معاك الجواز الامريكي و ما يحتاج لا فيزا و لا ما يحزنوووووووون !
    اخ CANADADRY ترى هو قال عندو جواز امريكي يعني ما يحتاج فيزا و يقدر يسافر اول ما يحصل القبول
    الله يعينك و لو قدرت تحول خبرنا
    7 "
  5. معاك الجواز الأمريكي!!!
    طيب ليه ما طلبت امريكا من الأول؟
    لكن ترى كندا ما هي بعيد من امريكا يعني ممكن تدرس لغة في كندا وبعدين تحول امريكا
    لأن الآن روحت الرياض وتغيير الدولرة يمكن تأخذ وقت اكثر
    اصبر....وان شاء الله يجي القبول قريبا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CANADADRY
    أخي العزيز dondy يمكن يصير تأخير معاك بكندا بس رأي ان كندا تستاهل واشوفها احسن من أمريكا أحسبها من ناحية تجيديد الفيزة بعدين ولا ناوي تبقى طول فترة الدراسة بأمريكا غير معاملة الجوازات ... في فرق كبير مادري احس الي بكندا بكون مرتاح بال .... وبخصوص ان المعدل نازل ... كونك محول ابتعاث إن شاء الله امورك طيبة لانة على خبري في طريقة مثلا يمكن الجامعة تقولك روح ادرس هل المواد الي انت نازل فيهم عند هل مركز او هل كلية وبعدين تدخل اوتماتكلي على الدراسة وخاصة اذا انت اهناك في شباب تقولي القبول اصلن يكون اسهل ....امن على اللغة وان شاء الله سهالات بالتوفيق
    معايا الجواز الامريكي فما راح احتاج فيزا و لا شي
    7 "
  7. شوفو شموخي و الله هادا الي شايل همه !!
    اخاف اروح و ما يقبلو و هادا الارجح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    الي عندو خبر بالله يقولي و يعطيني رايه بكيف اخبرهم و اقولهم و اذا قلتلهم عشان قبولي اتاخر راح يقولو استنى زي العاده يا سعاده !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.