الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايميل من السفاره الكنديه. !

ايميل من السفاره الكنديه. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4086 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة حمد
    متى وصل الايميل اذا كان اليوم او امس .. من المفترض يومين بالكثير والجواز يكون عندك .. اذا كان ارسلتو الجوازات
    يعطيك العافيه اخوي الايميل وصل الامس يوم الثلاثاء الساعه ١١ الصباح .. ايوا اخوي احنا ارسلنا الجوازات و القبولات و كل الاوراق المطلوبه عن طريق المكتب و هو ارسلهم عبر ارامكس !!
    7 "
  2. اختي مبروك عليك الفيزا السفاره ارسلو لك ورقة الثبوتيه للجوازات الكنديه هذي اثناء وصولك لكندا ترفقين هذي الاوراق مع الجوزات لو حبيتي لأنهم مايسئلون عن الورقه وان شاء الله الأجرائات بسيطه بس بيسألونك كم سؤال وبعدها بيعطونك ورقة الأبلكيشن الي يوزعونها بالطياره وبعدها تاخذين ورقة التأشيره الستدي بيرمت وتسمعين احلى جمله ولكم تو كندا ههههههههههه
    بالتوفيق لك ورحله موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefi
    اختي مبروك عليك الفيزا السفاره ارسلو لك ورقة الثبوتيه للجوازات الكنديه هذي اثناء وصولك لكندا ترفقين هذي الاوراق مع الجوزات لو حبيتي لأنهم مايسئلون عن الورقه وان شاء الله الأجرائات بسيطه بس بيسألونك كم سؤال وبعدها بيعطونك ورقة الأبلكيشن الي يوزعونها بالطياره وبعدها تاخذين ورقة التأشيره الستدي بيرمت وتسمعين احلى جمله ولكم تو كندا ههههههههههه
    بالتوفيق لك ورحله موفقه
    الله يبارك في حياتك اخوي ..
    لحد الان ما كلمونا المكتب و لا حتى ارامكس بخصوص وصول الفيزا لكن انشاءالله نسمع اخبار حلوه يارب ..
    و بالتوفيق للجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

اشكر جميع الاخوان اللي تفاعلوا مع موضوعي و افادوني بمعلوماتهم و اتمنى للجميع التوفيق و تيسير الامور يارب
    و انشاءالله ابشركم اذا وصلتني الفيزا باذن الله
    7 "
  4. تطمني اختي ان شاء الله الجوزات على وصول .. في المره القادمه خلي تعاملك مع مكاتب اكثر خبره في هذا المجال مثل مكتب فيفا انا فيزا ما اخذت 3 ايام عمل وبعدها اوصلتنا على اليوم الرابع
    اذا عندك رقم تتبع للشحنه ارمكس ممكن تقدرين تشوفين وين وصلت الجوازات او تكلمين المكتب وكل تأخيره فيها خيره
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا كمان ارسلولي نفس الورقه لي ول زوجي وولدي يس بناتي لا عندي ينت عمرها 6 سنوات وبنت ثانيه 8 سنوات وانا مقدمتلهم نفس الاوراق تبع اخوهم فيزات طالب واليوم دقوا ارمكس يقوله تعالوا استلموا الاوراق ابغاء اعرف بناتي ليه ماارسلولهم ايميل باسمهم زينا والا في شي ارجوكم احد يساعدني
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.